أكد سامي قمصان المدرب العام بالنادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة جيدة ضد صن داونز في دوري أبطال إفريقيا، ولكن لم يحالفهم التوفيق للفوز. 

الأهلي كان قد خسر من صن داونز، بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت السبت الماضي، في دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان خلال تصريحات على قناة "الأهلي": "قدمنا مباراة جيدة أمام صن داونز ولكن لم يحالفنا التوفيق، المباراة المقبلة أمام المريخ مهمة جدًا بالنسبة لنا لو بنفس الإصرار سنكون قادرين على تحقيق نتيجة إيجابية".

ويلتقي الأهلي مع المريخ، يوم السبت الموافق 5 من شهر مارس في الجولة الأولى المؤجلة من دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف: "أغلقنا صفحة فاركو، أمامنا مباراة في دور المجموعات من دوري أبطال إفريقيا، النسخة الماضية من البطولة الإفريقية وضعنا أنفسنا في نفس الوضع أمام سيمبا التنزاني ولكن استطعنا أن نعود وتأهلنا، اللاعبون قادرون على العودة".

وأردف: "أخرجنا حمدي فتحي لأن موسيماني كان متخوفًا من أن يحصل على الإنذار الثاني أمام فاركو".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على فاركو

وواصل: "مكاسب مباراة اليوم هي تصدر الدوري، بعد خسارة مباراة صن داونز، واللاعبون كانوا في حالة تركيز عالية، ومحمد شريف عاد للتهديف، وأفشة سجل هدفين، وحسين الشحات عاد لمستواه هو وطاهر، وبيرسي تاو أخذ الثقة، كل هذه مكاسب سنبني عليها بالتأكيد".

وأكمل: "موسيماني كان يقول للاعبين أن أهم ما في مباراة اليوم هو إعادة الثقة". 

وأتم: "أشكر اللاعبين على جهدهم وتحمل المسؤولية، اللاعبون فرضوا شخصيتهم في المباراة واستفادوا من حالة فاركو وكان لديهم تصميم أن ننهي اللقاء مبكرًا".

الأهلي فاز على فاركو، بأربعة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم اليوم الثلاثاء في منافسات الجولة الـ11 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.