أكد البرازيلي مارسيلو، أن المنافسة على لقب الليجا صعبة للغاية، وريال مدريد يسير على الطريق الصحيح، كما تحدث عن ارتباط الفرنسي كيليان مبابي بالنادي الملكي، ومواجهة سيرجيو راموس كخصم في دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يتصدر ترتيب الليجا، بعد مرور 26 جولة من المسابقة، ويواجه باريس سان جيرمان في دور الـ16 بدوري الأبطال، وقد تعرض لهزيمة في الذهاب بهدف دون رد من كيليان مبابي.

وتطرق مارسيلو للحديث عن زميله السابق راموس، الذي غادر ريال مدريد في صفقة انتقال حر بالصيف الماضي وانضم إلى باريس سان جيرمان، مشيرًا إلى أن مواجهته كخصم ستكون غريبة.

اقرأ أيضًا.. مارسيلو: لم نستطع ابتلاع الطعام قبل مواجهة يوفنتوس في نهائي دوري أبطال أوروبا

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال مارسيلو عن لقب الدوري: "علينا أن نلعب مباراة تلو الأخرى، الدوري صعب للغاية، وهناك الكثير من الأشهر المتبقية، نواصل العمل، نحن على المسار الصحيح، دعونا نستمر، لقد رأينا بالفعل الكثير من الأشياء وعلينا أن نحترم زملائنا، فالأمر لا يتعلق بكيفية بدايته بل كيف ينتهي".

وسُئل مارسيلو إذا كان يريد إصابة مبابي في 9 مارس ليغيب عن مباراة الإياب، وأجاب: "لا يجب أن تتمنى أي شيء سيئ لأي شخص، أعتقد أنه إذا فزنا يجب أن نفعل ذلك لأنفسنا، وليس لأن هناك شخصًا مصابًا، من أجل الرياضة يجب أن يكون جميع اللاعبين هناك، أتمنى أن يفوز الأفضل".

وعن مستقبل مبابي وارتباطه بالانتقال إلى ريال مدريد في الصيف، حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي، أكد مارسيلو: "أنا لا أراه في مدريد لأنني لا أعرف المستقبل".

ثم علّق على سيرجيو راموس، مؤكدًا:"بالنسبة لي هو أخ أكبر، لقد ساعدني كثيرًا في مسيرتي داخل النادي".

طالع | كلوب يوضح موقف كيليهر من حراسة ليفربول أمام نورويتش

وواصل: "أتذكر يومًا ما كنت متوترًا للغاية، بعد الفوز بدوري أبطال أوروبا، وطلب مني أن أذهب لأرتدي الوشاح، لم يكن عليّ أن أفعل".

وأتم مارسيلو: "إنها كانت لحظة له قلت لا، لكن في النهاية صعدت، تلك الصورة تقول الكثير، سأكون دائمًا ممتنًا له، سيكون غريبًا أن يلعب ضدنا، ربما نمرر الكرة له".