تحدث البرازيلي مارسيلو قائد ريال مدريد الإسباني، عن الشعور بالضغط الذي تسببه منافسات دوري أبطال أوروبا، مسترجعًا ذكرى مواجهة يوفنتوس في نهائي كارديف. 

والتقى يوفنتوس وريال مدريد في نهائي كارديف، في مباراة حسمها النادي الملكي بالفوز على السيدة العجوز بنتيجة (4-1).

وسجل لـ ريال مدريد، كريستيانو رونالدو (هدفين) وكاسيميرو وأسينسيو، وهدف يوفنتوس الوحيد أحرزه ماريو ماندزوكيتش، وتوج الميرنجي باللقب الثاني عشر في تاريخه.

وفي مقابلة نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، قال مارسيلو: "ضغط نهائي دوري أبطال أوروبا هو من عالم آخر، قبل كل نهائي لم أستطع النوم، كان هناك الكثير من الضغط، ثم في المباراة تختفي الأعصاب".

وأضاف: "من الجيد أيضًا تمثيل بلدك، أنا برازيلي في أوروبا، في المباراة النهائية ضد يوفنتوس كنت على الطاولة مع كريستيانو وبيبي وكاسيميرو ودانيلو، أحاول تناول الطعام ولم أستطع، وكان الجميع هادئين، سأل كريستيانو وقلنا جميعًا نعم، لم نستطع ابتلاع الطعام".

اقرأ أيضًا.. فيران توريس: في برشلونة تقاتل من أجل كل لقب حتى اللحظة الأخيرة

وعن لقب ريال مدريد العاشر في دوري أبطال أوروبا في عام 2014 أمام أتلتيكو مدريد، استطرد مارسيلو: "لقد كانت المباراة النهائية الأولى لي وكانت أيضًا العاشرة (اللقب العاشر لريال مدريد)، فقد كانت أكبر ضغط على الإطلاق".

وأتم: "الكثير من العرضيات والركلات الركنية، عندما مرر لوكا مودريتش عرضية، أضع نفسي في المقدمة للارتداد، ألقي نظرة على الكرة وفي المنتصف، راموس، لكنه لم يكن ينظر إلى الكرة، كان يضربها بالرأس ترتد وتدخل، لكن في رأسي كان كل شيء يسير بالتصوير البطيء، كان مذهلاً".