لم يُخف فيران توريس طموحه وأوضح أنه سيقاتل من أجل لقب الليجا مع فريقه برشلونة، وفيما يتعلق بتسجيل الأهداف، صرح بأنه هادئ وطلب عدم التركيز فقط على هذا الجانب من اللعبة، وبالإضافة إلى ذلك، فقد امتدح زميله بيدري.

وتطرق فيران توريس أيضًا للحديث عن دموعه بعد المباراة أمام نابولي في ذهاب دور الـ 32 بالدوري الأوروبي، التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله في ملعب "كامب نو".

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحات فيران توريس وقال: "أنت تركز كل شيء أمام المرمى، ولكن ليس كل شيء يتعلق بهذا النحو فقط، أنا أساهم في الفريق، صحيح أنني لاعب مهاجم، ولكن هناك عوامل أخرى مثل المساعدة في الدفاع، وتقديم التمريرات الحاسمة، والترابط .. . وهو أمر مهم أيضًا".

المهاجم الذي كان راضيًا وسعيدًا بتأقلمه مع زملائه وبثقة تشافي، عن تسجيل الأهداف أردف: "أنا هادئ، أنا على المسار الصحيح، الأهداف متسلسلسة وأحيانًا تدخل الشباك وأحيانًا لا، عليك أن تكون إيجابيًا".

وبشأن المنافسة على لقب الليجا وتأخر برشلونة بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد، أكد فيران: "عندما تأتي إلى برشلونة، فأنت تعلم أنه أحد أفضل الفرق في العالم، وكل موسم عليك أن تقاتل من أجل الفوز بكل لقب، وطالما أن هناك خيارات، فسوف نقاتل حتى اللحظة الأخيرة".

اقرأ أيضًا.. مالديني: محادثات برشلونة مع كيسي أمر طبيعي وميلان لن يأخذ خطوة جديدة

على وجه التحديد، لم يخف فيران أن الدموع بعد المباراة ضد نابولي في كامب نو كانت بسبب غضبه بعد العديد من الفرص الضائعة.

واستطرد فيران: "خرجت دموعي بشكل عفوي، كنت واضحًا جدًا، لقد كان هناك قليلًا من الإحباط لأنني أحب التسجيل ومساعدة الفريق ولم أكن ناجحًا".

كما انضم فيران توريس أيضًا إلى العديد من الإشادات التي تلقاها زميله بيدري، خاصة في الأيام الأخيرة، وأقر قائلاً: "في كل مرة يخرج فيها على أرض الملعب يظهر قدراته كلاعب، يكون مختلفًا ويمكنه أن يمثل حقبة".

من ناحية أخرى، اعتبر فيران أن المباراة التي أقيمت في إيطاليا كانت نقطة تحول بالنسبة للفريق، وأوضح أن الدوري الأوروبي منافسة مهمة للغاية بالنسبة لبرشلونة، وأتم: "نحن نغير الوضع، لدينا فريق شاب جدًا وسنفعل أشياء رائعة".