أثنى الهولندي ماتياس دي ليخت على النجمين كريستيانو رونالدو ودوشان فلاهوفيتش، وتطرق إلى الحديث عن الانتقادات التي وجهت للنجم البرتغالي بعد رحيله عن يوفنتوس وتوقيت مغادرته في نهاية سوق الانتقالات الصيفية.

دي ليخت لعب في الملعب مع كريستيانو رونالدو خلال الموسمين الماضيين، والآن أصبح دوشان فلاهوفيتش هو المهاجم الذي يجب أن يسجل الأهداف.

وقال دي ليخت في تصريحاته لـ "Rondo" الهولندية: "برحيل رونالدو إنك تفتقد ثلاثين هدفًا في الموسم".

وأضاف: "هنا كانت الانتقادات بأنه ترك الفريق يلعب بشكل أقل أو لم يشارك بشكل جيد في الضغط، لكن إذا كان لديك لاعب يصنع الفارق بثلاثين هدفًا في الموسم، فأعتقد أن هذا جيد".

وتابع المدافع: "بالطبع رونالدو غادر في وقت متأخر من فترة الانتقالات، لذلك لم نعد حقًا شخصًا بديلاً يمكنه أيضًا تسجيل العديد من الأهداف على الفور".

اقرأ أيضًا.. أليجري: فلاهوفيتش لديه شخصية ولا يمكن مقارنته بـ كريستيانو رونالدو

يتابع دي ليخت، الذي شهد انتقال فلاهوفيتش من فيورنتينا إلى يوفنتوس الشتاء الماضي، وأعجب قلب الدفاع بزعيم الهجوم الجديد، الذي كلف السيدة العجوز أكثر من ثمانين مليون يورو.

وأفاد دي ليخت: "لقد لعبت ضد فلاهوفيتش هذا الموسم، كانت تلك مباراة مثيرة، فزنا بها 1-0، ثم لاحظت كم هو قوي وجيد من الناحية الفنية".

وأكمل: "ما جذبني بشكل خاص، وما لاحظته في المباراة حتى ذلك الحين، هو أنه متحمس للغاية لتسجيل هدف، لقد وبخ زملاءه في الفريق حقًا عندما لم يحصل على الكرة، أنت فقط بحاجة إلى لاعب مثل هذا في الهجوم".

سجل فلاهوفيتش ثلاثة أهداف في الدوري مع فريقه الجديد في أربع مباريات حتى الآن، في المجموع، لديه عشرين هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في الدوري الإيطالي، وفي دوري أبطال أوروبا، تمكن من التسجيل ضد فياريال خلال أول ظهور له، وانتهت تلك المباراة 1-1.