تحدث الهولندي ماتياس دي ليخت عن مستقبله مع يوفنتوس بعد التصريحات التي أدلى بها وكيل أعماله مينو رايولا قبل أشهر.

وكان رايولا أفاد في تصريحات سابقة أن دي ليخت مستعد لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته وهو ما فتح بابًا واسعًا للتكهنات باقتراب رحيل المدافع عن يوفنتوس.

وفي مقابلة مع "Rondo" الهولندية، افتتح دي ليخت الحديث عن منافسة يوفنتوس في الدوري الإيطالي وفرص الصراع على اللقب مع تصدر ميلان وإنتر ونابولي للمراكز الثلاثة الأولى.

وقال دي ليخت: "أعتقد أننا في مرحلة ما كنا متأخرين بفارق 14 نقطة عن المتصدر، لذلك أخرجنا السكوديتو من أذهاننا قليلاً، قلنا إنه كان علينا التركيز للوصول إلى دوري أبطال أوروبا ومنذ ذلك الحين ونحن نركز على مباراة تلو الأخرى".

وأضاف: "إنتر ميلان وميلان ونابولي واصلوا خسارة النقاط والآن نحن متأخرون بفارق 7 نقاط فقط، يجب أن تحدث معجزة، لكن الوضع بالفعل يبدو أفضل من 13 مباراة قبلها".

أخيرًا حول مستقبله ومسؤولياته في يوفنتوس، يفيد دي ليخت: "لقد لاحظت أن النادي يمنحني المزيد والمزيد من المسؤولية، الآن بعد أن أصيب جورجيو كيلليني وليوناردو بونوتشي كثيرًا، هناك ضغط أكبر على كتفي، وهو ما أحبه".

اقرأ أيضًا.. دي ليخت: برحيل رونالدو تفتقد 30 هدفًا في الموسم.. وأعجبت بـ فلاهوفيتش بعد توبيخه لزملائه

وواصل مدافع البيانكونيري: "أدرك أنه يمكنني القيام بدور مهم، ما زلنا نتنافس على ثلاث جبهات وأنا أستمتع بها حقًا هنا، لقد لاحظت أنني أتعلم المزيد كل أسبوع وأحب هذا حقًا".

وأتم دي ليخت: "ما قاله رايولا حدث بالفعل منذ ثلاثة أشهر، أشياء يمكن أن تتغير في هذا الوقت، في الوقت الحالي، أركز بشكل كامل على هذا الموسم".