تحدث تامر حسن مدرب منتخب مصر مواليد 99، والذي أشرف على تدريب محمد عبدالمنعم مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي خلال مراحل الشباب، عن اللاعب الدولي، مؤكدًا امتلاكه لمقومات الاحتراف.

وقال حسن في تصريحات خاصة لـ"بطولات": "محمد عبدالمنعم لاعب لديه كل مقومات الاحتراف، ليس فقط اللعب داخل الدوري المصري، لديه مواصفات النجاح في الاحتراف الخارجي".

وأضاف: "هو فقط يريد المشاركة في المزيد من المباريات القوية لتزداد خبرته وتُعطيه الثقل التكتيكي".

وتابع: "وجوده في هذا التوقيت في النادي الأهلي سيمنحه الالتزام والتركيز المطلوب للمرحلة المقبلة".

طالع | مدرب المريخ: نيوكاسل سيرغب في التعاقد مع لاعب الأهلي.. ومجموعتنا الأصعب

واستكمل: "أتمنى أن يكون هدف عبدالمنعم تطوير نفسه للاستعداد للمرحلة المقبلة، ويُسيطر على أدائه وتركيزه، ويبتعد عن الرضا لهذه المرحلة و ينظر أبعد من وجوده في مصر".

وواصل: "محمد عبدالمنعم يستطيع أن يكون أساسيًا مع الأهلي حتى حال عودة أيمن أشرف وبدر بانون، لكن المنافسة في الاهلي هي الاستمرارية في الاداء الجيد".

وأكد: "أنا سعيد بعودته للأهلي لأن منافسة اللعب في التشكيل الأساسي ستزيد من تركيزه و تضبط من ادائه، كما أنه يستطيع أن يلعب في وجود أيمن وبانون لأن الأهلي يلعب بثلاث مدافعين".

واستطرد: "عبد المنعم يمتاز بهدوء بانون وقوة أيمن أشرف وسرعته وقرأة الموقف والتصرف الجيد، ينقصه فقط أن يضبط من قراراته الأخيرة، مثال ضربة جزاء السنغال كان بها تهور ومكان وجود الكرة كان لا يتطلب هذا القرار".

وأشار: "عبدالمنعم على تواصل شبة دائم معي، ودائمًا نتكلم في الأمور الفنية، واتمنى له التوفيق في المرحلة القادمة سواء مع المنتخب أو الأهلي".

وأتم: "طريقة لعب موسيماني مع الأهلي تناسب أداء محمد عبدالمنعم، وبناء الهجوم من الخلف مع امتياز التمريرات المختلفة أهم صفات محمد عبدالمنعم واتمنى أن يُجيد منها أكثر التمرير الطولي والعكسي".