قال لي كلارك في المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي المريخ السوداني، إنه كان يعلم أن مباراة صن داونز ستكون صعبة على الأهلي خاصة بعد تعادل الفريق الجنوب إفريقي معه في الجولة الثانية.

وأضاف لي كلارك في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامج "الريمونتادا": "مجموعتنا قد تكون الأصعب بين جميع المجموعات في دوري إبطال إفريقيا".

طالع | رئيس المريخ السوداني يكشف موقفه من مواجهة الأهلي على ملعب السلام ويؤكد: فوز صن داونز عقد المجموعة

وأردف: "صن داونز لديه تاريخ رائع، والأهلي حامل لقب آخر نسختين وأفضل فريق في إفريقيا، فضلًا عن تواجد منافس محلي وهو الهلال معنا في نفس المجموعة".

وواصل: "الأهلي فريق بطل وربما يتعثر في البداية، لكن لديه لاعبين مميزين ومدرب رائع وسنلعب حتى المباراة الأخيرة، المباريات صعبة وعلينا أن نؤدي بشكل أفضل ونحقق أفضل نتائج".

واستكمل: "تخطيط صن داونز لمباراة الأهلي كان رائعًا والدفاع كان جيدًا للغاية، وإذا لم تدافع بشكل جيد أمام الأهلي سيكلف ذلك فريقك، الأهلي لديه لاعبين جيدين إذا أتيحت لهم المساحة سيتسببون في تعثرك".

وأتم: "كنت أفضل التعادل في مباراة الأهلي وصن داونز، تلك النتيجة كانت في صالح المريخ، حتى نستطيع تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلي".

وتابع: "المجموعة أصبحت معقدة الآن، كل فريق لديه فرصة للتأهل، ويجب أن نكون جاهزين للتحدي المقبل".

وأكد: "هناك العديد من اللاعبين المميزين في الأهلي، وعلينا أن نعمل بجد لنحقق النتيجة التي نسعى لها أمام الأهلي، الفريق البطل دائمًا يكون لديه لاعبين مميزين".

وأضاف: "موسيماني مدرب زميل وأحترمه بشكل كبير، هو يلعب للفوز وحقق بطولات كثيرة، وهذه مهمة أي مدير فني، التعادل بالنسبة لمدرب الأهلي ليست نتيجة جيدة، وأعتقد أنه يقوم بعمله بشكل جيد جدًا، هو يستطيع أن يتعامل مع اللاعبين الكبار، لديه تطلعات كبيرة، وجماهير الأهلي محل ضغط".

واختتم: "معجب جدًا بـ أليو ديانج قبل أن يخبرني معاوني في الجهاز إسلام جمال عن تاريخه، عندما كنت ألعب أمام الأهلي من قبل كنت أفكر أنه من الممكن أن يحترف في أوروبا وسيفضلون في نيوكاسل التعاقد معه، هناك الكثير من اللاعبين المصريين نجحوا في إنجلترا، ومن الممكن أن يحترف ديانج في الدوري الإنجليزي".