تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك عن رحيل باتريس كارتيرون وتعيين الجهاز الفني الجديد للفريق الكروي الأول،

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "أريد أسأل أحمد ناجي الذي قال إنه يعتذر للمسؤولين في الزمالك على تدريب حراس مرمى الفريق، من في نادي الزمالك تحدث معك".

وأضاف: "لا داعي لـ(المنظرة) على حساب الزمالك، والاختيار الأول كان أيمن طاهر".

أحمد ناجي: أرفض تدريب حراس الزمالك لسببين

وأردف: "غدًا في انتظار مدحت عبد الهادي وأمير عزمي لأن مكانهما في قطاع الناشئين بنادي الزمالك موجود، لم أحزن على خسارة الزمالك بثلاثة أهداف أمام الوداد المغربي بقدر حزني على سقوط حامل الكرات".

وتابع: "لولا اذاعتي للتسجيل الصوتي الخاص بكارتيرون أمس لكان الزمالك دفع 70 مليون جنية للمدرب الفرنسي، ولا يوجد مدرب او لاعب يتبقى من مستحقاته مليم في عهدي".

واستطرد: "عقد كارتيرون الذي تم توقيعه في عهد اللجنة السابقة، كان ينص على أن يحصل الفرنسي على 3 سنوات من راتبه حال فسخ التعاقد وهذا يعني حصوله على حوالي 7 مليون دولار".

واستكمل: "عقد كارتيرون في عهدنا كان 90 ألف دولار، أما اللجنة السابقة وصلته لـ 175 ألف دولار شهريًا والمساعدين 16 ألف دولار، بما يساوي  200 ألف دولار في الشهر، بالضرب في ثلاث سنوات قيمة الشرط الجزائي، سنجد أننا وفرنا 115 مليون جنية مصري للنادي".

أحمد مرتضى: طريقة فسخ تعاقد كارتيرون تليق بالزمالك.. وموعد أخير لحسم تجديد اللاعبين

وكشف: "كارتيرون قال لأمير مرتضى منصور انا لا أرغب في الدخول في أزمات مع رئيس النادي وانا أخطأت".

واستأنف حديثه: "أغلقنا صفحة كارتيرون، كان بمثابة قنبلة داخل النادي، فقد السيطرة على اللاعبين، نريد مساندة الفريق في الفترة المقبلة لنفوز بالثلاث المباريات المقبلة في دوري أبطال إفريقيا ونتأهل للدور التالي".

واختتم: "يوجد لجنة بنادي الزمالك أمامها عدد من السير الذاتية للمدربين واللاعبين".