أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن فسخ التعاقد مع الفرنسي باتريس كارتيرون، جاء بطريقة تليق بالقلعة البيضاء.

وأعلن مرتضي منصور رئيس الزمالك عن فسخ التعاقد مع كارتيرون بالتراضي اليوم الإثنين، وذلك بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد مرتضي خلال تصريحات عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن": "كارتيرون كان سيلجأ إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم حال إنهاء التعاقد من طرف واحد، وفى هذه الحالة كان سيحصل على عقده بالكامل وهو 60 مليون جنيه".

طالع | أول تعليق من كارتيرون بعد فسخ عقده مع الزمالك: سأعود مرة أخرى

وأضاف: "تم تكريم كارتيرون اليوم فى تدريبات الفريق وإهدائه درع النادي، وهذا الأمر يليق بنادي الزمالك".

وتابع: "يوجد لجنة تتكون من أمير مرتضي وجمال عبد الحميد من أجل التعاقد مع مدير فني أجنبي، والزمالك سيتعاقد مع مدرب صاحب خبرات كبيرة في إفريقيا، وندرس مجموعة من السير الذاتية".

وأردف: "غدًا أمير عزمي مجاهد ومدحت عبد الهادي سيجتمعان مع مرتضى منصور ليكون لهما منصبًا في قطاع الناشئين".

وواصل: "الزمالك صنع كل النجوم وقادر على صناعة آخرين، نتمسك باللاعبين وفي نفس الوقت نريد أن نحسم الموقف، أي لاعب لا يريد التجديد سنرحب بقراره وسنقيم له حفل تكريم وسنتعاقد مع بديله، الزمالك لا يقف على لاعب ولا مدرب ولا حتى مجلس إدارة، الزمالك يرفع من شأن أي شخص".

عن طارق حامد، أوضح: "هو مُصاب وأنا شخصيًا تواصلت مع الجهاز الطبي وأكدوا لي أنه ما زال مصابًا، واللاعب أكد أنه جاهز للتجديد، هو الآن تعافى الإصابة وفي مرحلة التأهيل".

وأكمل: "يوم الخميس بعد مباراة فيوتشر أي لاعب يريد التجديد يأتي ويُجدد، ومن لن يأتي سنوفر بديله".

وبخصوص الطعن على انتخابات الزمالك، قال: "ليس من المعقول أن يفوز مجلس منتخب ويتم رفع 7 طعون على الانتخابات، هذا الوقت يحتاج مناخ لحل الأزمات وليس لرفع القضايا، ولكن أيًا كان من يريد أن يرفع قضية فليفعل، بالتأكيد هذا جو مليء بالضغوط، ولكن الزمالك قادر على حل كل المشاكل".

واستطرد: "فرجاني ساسي ملفه تم غلقه بعد التصالح معه، نحن أغلقنا 50% من الملفات والقضايا، وإذا الإدارة الفنية للفريق وجدت أن عودة اللاعب للزمالك مفيدة فسنفعل ذلك".

وأتم: "مرتضى منصور تواصل مع سفير المغرب في مصر، وتم توجيه دعوة للطفل حامل الكرات للحضور إلى مصر، الزمالك لا يقبل أي خطأ".