أكد حازم مصطفى رئيس المريخ السوداني أن فريقه سيخوض مواجهته أمام الأهلي في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب السلام بالقاهرة ولن يخوضها في أي دولة أخرى سوى مصر.

ويستعد الأهلي لمواجهة فاركو في الدوري المصري الممتاز غدًا الثلاثاء، ثم سيلاقي المريخ السوداني يوم السبت المقبل في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. مدرب صن داونز: الفوز على الأهلي في القاهرة جزء مهم من تاريخنا

وقال حازم مصطفى رئيس المريخ "يا نهار أبيض" المذاع على محطة "راديو 9090": "إن شاء الله سنخوض مباراتنا أمام الأهلي يوم 15 مارس على ملعب السلام قولًا واحدًا فصلًا".

وأضاف: "ملعب الهلال لم يكن مجهزًا لذلك اتفقنا مع الأهلي، وعندما حصل الفريق السوداني على الإجازة لم يكن متعاونا معنا ووضعوا لنا شروطا متعسفة مع أننا ناديان من الخرطوم وكان بالأحرى أن يضع لنا هذه الشروط الفريق المصري".

طالع أيضًا.. قائمة الأهلي لمباراة فاركو في الدوري.. موسيماني يضم 22 لاعبًا

وواصل: "المجموعة تعقدت بعد خسارة الأهلي من صن داونز ولذلك ستكون مباراة المريخ امام الفريق المصري قوية جدًا ولها تأثير كبير على وضع المجموعة".

واختتم: "حضرت مباراة الأهلي وصن داونز بدعوى كريمة من إدارة الفريق المصري وكان يستحق الفوز وأضاع فرصًا كبيرة لكن هذه هي كرة القدم"