تجاهل جيمس ميلنر لاعب فريق ليفربول، زميله النجم المصري محمد صلاح، عند اختياره التشكيل المثالي لقائمة أفضل اللاعبين الذين لعب معهم طوال مسيرته.

وشارك جيمس ميلنر في أكثر من 800 مباراة، في مسيرته التي بدأت في ليدز يونايتد عندما كان عمره 16 عامًا فقط، ولعب بعد ذلك مع نيوكاسل يونايتد وأستون فيلا ومانشستر سيتي، وأخيرًا ليفربول.

اقرأ أيضًا.. فيديو | تصرف رائع من هندرسون وميلنر بعد تتويج ليفربول بكأس كاراباو

ورغم مزاملة جيمس ميلنر لـ محمد صلاح، منذ انتقال الأخير إلى ليفربول في صيف 2017، إلا إنه لم يختره في التشكيل المثالي للاعبين الذين جاورهم في الملاعب، أو دكة البدلاء.

وطلبت مجلة "فور فور تو" من جيمس ميلنر اختيار التشكيل المثالي، حيث جاء على النحو التالي:

ميلنر يتجاهل محمد صلاح في التشكيل المثالي للاعبين الذين جاورهم

حراسة المرمى: أليسون بيكر:

"نايجل مارتن في ليدز كان بالتأكيد أفضل حارس لعبت معه، وكان جو هارت رائعًا في مانشستر سيتي، لكن أليسون حصل على كل شيء، الانضمام إلى تشكيلة جديدة وبلد جديد ليس بالأمر السهل، لكنه جعلنا فريقًا أفضل، كما إنه ذو مظهر جميل بعض الشيء. نتجنب جميعًا أن يتم تصويرنا بجانبه!".

الظهير الأيمن: ترينت ألكسندر أرنولد:

"غاري كيلي، لوك يونج، ميكا ريتشاردز، جلين جونسون: كلهم ​​لاعبو رائعون في ذلك المركز، لكن أرى ترينت أصبح لاعب كرة قدم رائعًا ولهذا السبب تفوق على الأربعة الآخرين، ومع ذلك، فإن ما حققه بالفعل مثير للإعجاب".

قلب الدفاع: جوناثان وودجيت:

"كان وودي استثنائيًا في ليدز ولم يكن محظوظًا للغاية بسبب الإصابات، ولكن قبل ذلك كنا نراه جميعًا على أنه نجم، ضع الأمر على هذا النحو: سأترك ريو فرديناند وفينسنت كومباني بعيدًا في اختياري، وهو ما يوضح مدى فكرتي عنه".

قلب الدفاع: فيرجيل فان دايك:

""إنه لاعب عظيم مع الكرة عند قدميه والقيادة، إنها مفاجأة عندما تأتي تلك السرعة من هذا الرجل الضخم، لديه أعمق صوت سمعته في حياتي، ولكن عندما تسمعه تعلم أن كل شيء سيكون على ما يرام".

الظهير الأيسر: أشلي كول:

"ظهير عالمي المستوى، لقد لعبت معه في منتخب إنجلترا وضده، وكان يهاجم ويدافع طوال اليوم، كان أشلي أكثر لاعبي كرة القدم لياقة، وقام دائمًا بالمهمة المتوقعة منه".

خط الوسط: ديفيد سيلفا:

"معه، كان الأمر دائمًا يتعلق بثقل التمريرة واكتشاف الأشياء التي لا يستطيع أي شخص آخر القيام بها، لكنه أحب أيضًا التدخلات! يمكن أن يقرر ديفيد المباراة بمفرده بثلاث تمريرات حاسمة، وإذا فاز بالكرة سيقول بعد ذلك "هل رأيت تدخلي ؟!" لقد كان مضحكًا جدًا".

خط الوسط: ستيفن جيرارد:

"أفضل لاعب كرة قدم لعبت معه على الإطلاق: قدمه اليسرى، والقدم اليمنى، والرأس، والتسديد، والدفاع، إنه لأمر مخيف أن تفكر في الأمر، لأنه كان من الممكن أن تجعله يلعب في أي مكان وكان سيتفوق".

خط الوسط: فرانك لامبارد:

"عدد الأهداف التي سجلها فرانك من خط الوسط أوصلته إلى هذا التشكيل المثالي، سنجد طريقة لجعله وستيفي يعملان معًا! أستطيع أن أقول إن لامبارد سيحقق أداءً جيدًا كمدرب، لأن موقفه كلاعب كان دائمًا لا يعلى عليه".

المهاجم الأيمن: روبرتو فيرمينو:

"هو لاعب كرة القدم الأقل طلبًا لجذب الانتباه، من الذين عرفتهم على الإطلاق، إنه ببساطة يعمل بجد ويبتسم ويفعل كل ما يطلب منه، معدل عمله بدون الكرة شيء آخر، لكن قدرته مع الكرة عند قدميه تجعله يدخل تشكيلتي".

قلب الهجوم: آلان شيرر:

"عاش آلان ليسجل الأهداف وكان الأفضل في ذلك، عندما تفكر في جميع اللاعبين العظماء الذين تبعوه منذ تقاعده وما زال لديه سجله كأكثر من سجل في الدوري الإنجليزي الممتاز، فإنك تقدر كم كان استثنائيًا".

المهاجم الأيسر: سيرجيو أجويرو:

"أتذكر الكرة التي سقطت على سيرجيو في الوقت المحتسب بدل الضائع ضد كوينز بارك رينجرز، عندما فاز مان سيتي بالدوري في عام 2012، كان من الصعب أن أعرف من وجهة نظري مدى جودة هذه الفرصة ، لأنك عندما رأيته يسحب ساقه للخلف، عليك أن تكون واثقًا من إنه سيسددها في الشباك، رائع".

المدرب: يورجن كلوب:

"من الأفضل أن أختاره أو سينزعج، أعطاني تيري فينابلز أول مشاركة لي ويأتي في المرتبة الثانية، يورجن قوي، ولكن ما تراه هو ما تحصل عليه ويسعدني العمل معه".

البدلاء: ريو فرديناند، ساديو ماني، ديفيد بيكهام.