بدأ أسامة نبيه المدرب العام الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك وأحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب الحراس مهام عملهم اليوم بالتواجد في ملعب دريم بالسادس من أكتوبر لقيادة تدريب الفريق الأبيض.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فيوتشر المقبلة، المقرر لها يوم الأربعاء والمؤجلة من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد القاهرة الدولي.

طالع أيضا.. أحمد ناجي: لا أحب ترشيح اسمي للعمل في الزمالك

وعقد أسامة نبيه جلسة مطولة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق التدريبات، في حضور أحمد عبد المقصود المدرب المساعد وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

ووجه نبيه عدة رسائل للاعبي الفريق لتحفيزهم على الظهور بشكل أفضل في الفترة المقبلة، مطالبا إياهم ببذل أقصى جهد من أجل عودة الفريق لمكانته المعهودة والمنافسة بقوة على جميع البطولات.

كما شدد نبيه على ضرورة تقدير اللاعبين لقميص نادي الزمالك والقتال داخل الملعب من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أعلن تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفاً لمدحت عبد الهادي، كما قرر تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، وتم إسناد مهمة تدريب الحراس إلى أيمن طاهر.

يذكر أن، مرتضى منصور أعلن فسخ التعاقد رسميًا مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك بعد النتائج السلبية للفريق في الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.