توصلت إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، لاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، على فسخ التعاقد المبرم بين الطرفين.

واجتمع مرتضى منصور مع كارتيرون، اليوم الإثنين، في مقر النادي، من أجل التحقيق معه بشأن نتائج الزمالك السلبية في المباريات الماضية، وأخرها الخسارة أمام الوداد المغربي بثلاثية مقابل هدف في دوري أبطال إفريقيا.

وكان الزمالك أعلن قبل ساعات عن تعيين جهاز معاون جديد في الجهاز الفني، يضم أسامة نبيه مدربًا عامًا وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس.

طالع أيضا.. أحمد ناجي: لا أحب ترشيح اسمي للعمل في الزمالك

وقال مرتضى منصور خلال حديثه في فيديو عبر قناته على موقع يوتيوب: "كارتيرون حضر كما طلبت منه في جلسة تحقيق أو استماع، وهو بكل صراحة قال أنا فعلًا أرسلت هذا التسجيل لأنني كنت لا أثق في ما قلته بشأن دعمي، وأنا سألته هل أحد تدخل في عملك وقال إن هذا لم يحدث أن تدخل أي أحد في عمله".

وأضاف: "كارتيرون قدم اعتذاره لجماهير الزمالك وأنه لم يكن يتعمد الخسارة أو التعادل".

وأردف: "هو تحدث عن اللجان السابقة وأن اللاعبين كان لهم مستحقات ولا يحصلون عليها، ولكن منذ أن جاء المجلس الجديد حاولنا توفير مستحقات اللاعبين".

وتابع: "اتفقنا على فسخ التعاقد بالتراضي، هو له مستحقات شهر وسيحصل على شهر آخر وسنفسخ التعاقد دون أن يلجأ أحد للفيفا، نحن ناد متحضر، نشكرك على الفترة الماضية"، وأضاف ضاحكًا: "أتمنى لك التوفيق ولكن لو ذهبت للتعاون مرة أخرى لن أتركك".

واختتم: "أمير مرتضى وأحمد مرتضى وجمال عبد الحميد يتواصلون مع المدير الفني الجديد، ونشكر كارتيرون على الفترة التي قضاها معنا".