هدد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، لاعبي الفريق الذين سيمتنعون عن تجديد عقودهم مع القلعة البيضاء بالتجميد حتى نهاية الموسم.

وقال منصور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "اللاعب الذي لن يُجدد سيتم تجميده، وأقول لجماهير الزمالك أي لاعب تشعرون أنه زائد على الفريق فلن يستمر، أنا رئيس نادي الزمالك ولا أقبل أي نصائح من أحمد حسام ميدو أو من أحد".

وأضاف: "الخميس المقبل من الساعة 12 ظهرًا لـ12 صباحًا، اللاعب المقرر تجديد تعاقده ولم يجدد بشروط النادي لن يلمس الكرة مرة أخرى مع الزمالك لنهاية الموسم، وسنتعاقد مع لاعب أفضل منه، وطارق حامد أبلغني أنه جاهز للتجديد ولا توجد مشكلة".

طالع | مرتضى منصور يعلن شكوى كارتيرون إلى فيفا ويرد على ميدو ويؤكد: مدرب الزمالك الجديد "أجنبي"

وتابع: "أقول لجماهير الزمالك لا تيأسوا ما زال أمام الفريق فرصة في التأهل، الفريق خسر أمام الوداد بحضور 60 ألف متفرج، ولكن عندما خسر الأهلي وسط جماهيره 60 ألف لم يتحدث أحد عن ذلك، وتركوا كل شيء وتمسكوا في هزيمة الزمالك، الخسارة خارج الأرض طبيعية ولكن من غير الطبيعي خسارة الأهلي على ملعبه".

وأردف: "تواصلت مع أشرف صبحي اليوم لكي يتواصل مع وزير الداخلية لحضور 60 ألف مُشجع في مباراتي الوداد وساجارادا".

وأكد: "لن أشارك في كأس مصر الجديد إلا عندما يتم استئناف النسخة القديمة، نحن لا نمزح، كلنا نعلم كيف أتيتم، أنتم أتيتم بالتعيين وأنا جئت بالانتخاب، العدل والمنطق أن نستأنف النسخة القديمة".

وواصل: "حال عدم استئناف الكأس القديم فليلعب جمال علام ومن معه، أنا رئيس مُنتخب وهم جاءوا بالتعيين، ولم يهنئني أحد حتى الآن بفوزي في الانتخابات".

طالع | كارتيرون يرد عبر بطولات على اتهام مرتضى منصور والتسجيل الصوتي

وأتم: "لا يجب أن نصطدم مع بعض من الدقيقة الأولى، جربتم كل شيء ووجدتم أن الله يقف معي، أنا أحذر.. اتركوا مرتضى منصور الهادئ بشخصيته الجميلة التي تعجب وزير الرياضة، لا تستعيدوا شخصية مرتضى منصور القديمة الذي كان (بينيمكم من المغرب)".

واختتم: "وضعت رؤية بشأن ملف لاعبي الزمالك الأجانب، ومن لا يطيقونه جماهير الزمالك سيرحل بدون ذكر أسماء".