قال مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إنه سيتم تطهير قناة القلعة البيضاء بعد الاجتماعات التي عقدت مع الشركة الراعية.

وأضاف في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحدث اليوم": "سأتقدم غدًا بشكوى ضد باتريس كارتيرون إلى فيفا، كارتيرون يجهز للهروب مجددًا، وبدلًا من أن يرسل رسالة صوتية لوكيل أعماله حازم فتوح، أرسلها بالخطأ لأمير مرتضى منصور، كارتيرون كان يقول لوكيل أعماله لا دور لك، (أنا مني لرئيس النادي السعودي)".

وواصل: "سنتعاقد مع مدرب أجنبي، وكارتيرون هو الذي فسخ عقده، (هو اللي خان)، واتخذنا قرار تعيين أسامة نبيه كمدرب عام، وأحمد عبد المقصود مدرب مساعد، ومعهما أيمن طاهر مدرب حراس مرمى".

طالع | ميدو: استمرار كارتيرون مع الزمالك "مصيبة".. وعودة أسامة نبيه ورقة ضغط لن تؤثر فيه

واستكمل: "أقول للبعض لا آخذ تعليمات من أحد، مع احترامي لأحمد حسام ميدو فهو لا يعطي لي تعليمات، لو كلام ميدو خطأ لن نفعله".

وتابع: "قررت عدم إصدار أي قرارات قبل مباراة الوداد المغربي، نظرًا لوجود من يتصيدون لي، أنا لست تلميذًا، والحساب بعد المباراة، وكل ما يفكر فيه جمهور الزمالك أفكر فيه وأكثر، لأنني تحملت استفزازت لم يتحملها بشر من كارتيرون".

وكشف: "(الدنيا خراب) في الزمالك، أقول لجمهور الزمالك تسلمت النادي (خراب)".

وواصل: "لا أظلم أحدًا يا ميدو في مستحقات أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم، معظم اللاعبين حصلوا على جزء من مستحقاتهم".

وعن مشادة مباراة الزمالك والوداد قال: "أدعو الشاب المغربي حامل الكرات مع عائلته على نفقتي الخاصة وليس نادي الزمالك، أن يأتوا لزيارة مصر مع فريق الوداد المغربي وحضور المباراة".

وأردف: "التصرف الذي فعله مدحت عبد الهادي أساء لمصر، شعبنا ليس بلطجيًا، سأتواصل غدًا مع السفير المصري في المغرب".

طالع أيضًا | كارتيرون يرد عبر بطولات على اتهام مرتضى منصور والتسجيل الصوتي

واختتم بالحديث عن استبعاد مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد قائلاً: "عندما يكون الرجل كسولاً ونائمًا، عليكما توجيه اللاعبين بدلًا من ضرب حامل الكرات".

يذكر أن الزمالك خسر أمام الوداد بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، ليتوقف رصيد الفارس الأبيض عند نقطتين في المركز الثالث.