أكد حمادة صدقي مدرب منتخب مصر السابق، أن النتائج السلبية التي يحققها الزمالك في دوري ابطال إفريقيا، انعكاس طبيعي للظروف الصعبة التي مر بها النادي مؤخرًا.

الزمالك خسر من الوداد المغربي بثلاثة أهداف دون رد، وتعادل مع بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجولين في أول 3 جولات بدور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا.

وقال صدقي خلال تصريحات لقناة ETC لبرنامج "بوكس تو بوكس": "الزمالك عانى معاناة كبيرة على المستوى الفني والإداري، منها أزمة إيقاف القيد وتعاقب الإدارات وعدم شعور الجهاز الفني بقيادة كارتيرون بالأمان في عمله ومنصبه".

وأضاف: "بعض المسئولية تقع على عاتق اللاعبين لأنهم نجوم من العيار الثقيل، هناك حالة من عدم التركيز، كما أن طريقة اللعب في بعض المباريات لا تناسب إمكانيات اللاعبين وظروف كل مباراة".

طالع | ميدو: استمرار كارتيرون مع الزمالك "مصيبة".. وعودة أسامة نبيه ورقة ضغط لن تؤثر فيه

وتابع: "لاعبو الزمالك العائدون من المنتخب ظهروا بمستويات متراجعة على عكس المتوقع، وهزيمة الفريق أمام الوداد لعبت خلاله الجماهير المغربية دورًا كبيرًا في لقاء الذهاب وهو أهم أسلحة الفريق المغربي".

وأكمل: "بداية الزمالك أمام بترو أتلتيكو كانت متواضعة، رغم أنها كانت مواجهة في المتناول للغاية والزمالك أهدر العديد من الفرص، ودكة البدلاء ليست على نفس كفاءة التشكيل الأساسي، ورغم أن الوداد استغنى عن خمسة لاعبين لكنه أظهر قوة وشخصية كبيرة أمام الزمالك".