حقق فريق نابولي فوزًا قاتلًا على نظير لاتسيو، بهدفين مقابل هدف، بمسابقة الدوري الإيطالي لموسم 2021/2022.

وأقيمت المباراة على ملعب "الأولمبيكو"، مساء أمس الأحد، ضمن فعاليات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

شاهد أهداف مباراة نابولي ولاتسيو

انتهى الشوط الأول من اللقاء، بالتعادل السلبي بين الفريقين، حيث لم يتمكن أي من لاعبي الفريقان من هز الشباك على مدار الـ45 دقيقة الأولى.

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن الضيوف من التقدم في النتيجة أولًا بالدقيقة 62، حيث استغل لاعبو نابولي خطأ من دفاع لاتسيو، ومهد إلماس الكرة إلى لورينزو إنسيني والأخير أطلق تسديدة صاروخية سكنت شباك الحارس ستراكوشا.

اقرأ أيضًا.. مالك روما السابق: أُجبرنا على بيع محمد صلاح وأليسون إلى ليفربول

وبالدقيقة 68، عاد إنسيني لزيارة شباك ستراكوشا بهدف ثانٍ، ولكن الحكم قام بإلغائه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، لوجود تسلل على المهاجم الإيطالي.

وفي الدقيقة 88، أحرز الدولي الإسباني بيدرو روديجيز، هدفًا رائعًا بتصويبه صاروخية، حيث استغل كرة عائدة من الدفاع سددها مباشرة في المرمى.

وعندما ظن الجميع أن الفريقين سوف يتقاسمان نقاط المباراة، كان للإسباني فابيان رويز رأي آخر، حيث سجّل هدف الفوز القاتل لفريقه في الدقيقة 94 بتسديدة رائعة، من خارج حدود منطقة الجزاء.

انتصار نابولي جعل الفريق يتصدر قمة ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 57 نقطة، حيث استغل تعادل ميلان وإنتر، ليتصدر الترتيب بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد لاتسيو عند 43 نقطة بالمرتبة السابعة.

روما يتخطى سبيزيا بهدف نظيف

وضمن لقاءات نفس الجولة، وعلى ملعب "البيرتو بيكو"، حقق إي سي روما فوزًا قاتلًا على سبيزيا بهدف نظيف.

هدف المباراة الوحيد جاء من ركلة جزاء في الوقت القاتل بالدقيقة 99، عبر المهاجم الإنجليزي تامي إبراهام.

انتصار روما رفع رصيد الفريق للنقطة 44، بالمرتبة السادسة في سلم ترتيب السيري آ، بينما توقف رصيد سبيزيا عند 26 نقطة في المرتبة السادسة عشر.

شاهد هدف فوز روما على سبيزيا