علق طارق مصطفى لاعب الزمالك السابق، على هزيمة الأبيض أمام الوداد المغربي في المباراة التي أقيمت أمس السبت في دوري ابطال أفريقيا.

وخسر الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف من الوداد في المباراة التي أقيمت في المغرب بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال مصطفى في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "ميجا إف إم": "من وجهة نظري الشخصية، من أسباب فوز الوداد هي الجماهير وهذا أمر يحُسب للفريق المغربي".

وأكمل: "أنا أعرف كارتيرون جيدًا على المستوى الشخصي، هو مدرب يعتمد على طريقة لعب واحدة وهي 4-3-2-1، وعندما أرد تغيير الخطة كانت في مباراة خطأ، والتشكيل الذي بدأ به أمس أمام الوداد، كان ممتازًا لو بدأ به مباراة ساجرادا".

وأضاف: "مستوى فريق ساجرادا مع احترامي له، هو فريق متواضع في البطولة وليس في المجموعة فقط، ولو كان لعب بنفس تشكيل أمس كان سيفوز".

وأوضح: "كارتيرون اقترب من الرحيل عن الزمالك بنسبة كبيرة، وأي مدرب سيخرج من النادي لا أحب أن يعود مرة آخرى، لأن عودته في كل الأحوال لن تفيد النادي، وهذا الأمر ينطبق أيضًا على اللاعبين".

طالع أيضًا.. جاريدو يوضح موقفه من تدريب الزمالك ويُصرح: فوجئت بهزيمة الأهلي

وزاد: "وهذا الأمر ينطبق على فرجاني ساسي أيضًا، وكان وجوده مع الزمالك مفيدًا له وكان في حالة بدنية جيدة للغاية، وبالإضافة إلى أنه كان أساسيًا مع منتخب بلده، وعندما رحل للدحيل القطري، تغير فنيًا وشكلًا، وكذلك سيحدث لبن شرقي".

وواصل: "رأيت أمس أسوأ مباراة لأشرف بن شرقي، وكان ليس متواجدًا بالملعب من الأساس".

وبسؤاله هل لو عُرض عليه التواجد في الجهاز الفني لكاتيرون سيوافق؟ أجاب: "بالطبع لا، ولا في أي جهاز، لو منصب مدير فني سأكون قادرًا على تحمل المسئولية، وأستطع الوصول إلى جميع ما ترغيه جماهير الزمالك، من نتيجة وأداء، وشخصيتي صعب أن تتواجد في القلعة البيضاء في الوقت الحالي".