علق روي ألميدا المدرب العام الأسبق لنادي الزمالك، على هزيمه الأبيض أمام الوداد في دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا أن هذه الخسارة لا تعني خروجه من البطولة.

وخسر الزمالك بثلاثة اهداف مقابل هدف من الوداد في المباراة التي أقيمت في المغرب بالجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال روي ألميدا في تصريحات تلفزيونية عبر القناة "الأولى": "لقاء الزمالك والوداد المغربي كان قويا جدًا مثل المباريات الأوربية، وخسارة اليوم لا تعني خروج الأبيض من بطولة إفريقيا، هناك مباريات مقبلة وقوية الأمر لم يُحسم حتى الآن".

وعن طارق حامد، قال: "غيابه كان مؤثرًا للغاية، هو من أفضل لاعبي خط الوسط، لكن الزمالك اسم كبير لا يقف على أحد رغم أنه لاعب كبير".

وبسؤاله عن مفاوضات الزمالك مع فيريرا، قال: "لا أعلم هل كانت هناك مفاوضات بين مسئولي الزمالك وجوسفالدو فيريرا المدير الفني الأسبق، ولا أستطيع أن أتحدث في هذا الأمر، لكن أستطيع القول إنه أثناء تواجدنا في الزمالك كان هناك تطور كبير داخل صفوف الفريق".

طالع أيضًا.. خاص | الزمالك يجهز سيناريو إقالة كارتيرون بعد ثلاثية الوداد.. وعائق وحيد

وعن رأيه في بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قال: "مدرب جيد، والأهلي نادي كبير وخاض مباريات جيدة الفترة الأخيرة، لكن لا أستطيع الحكم على المستوى الفني له".

وعن رأيه في كيروش مدرب منتخب مصر، اختتم: "هو من أفضل المدربين في البرتغال بشكل عام، وكان يعاني من سوء حظ ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وأمامه تحدي جديد بالمشاركة في بطولة كأس العالم".