استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته ظهر اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة وذلك دون الحصول على راحة بعد مواجهة صن داونز أمس.

وخسر الأهلي من نظيره صن داونز بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد القاهرة الدولي بالجولة الثالثة لدور المجموعات في بطولة دوري ابطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة فاركو التي تقام في الثامنة مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات الجولة الحادية عشر لبطولة الدوري المصري الممتاز.

محاضرة موسيماني

اجتمع بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد.

طالع أيضًا.. كيفن جونسون: الأهلي سيتأهل لدور الثمانية.. ويجب ألا يجلس لاعبه احتياطيًا

وحرص موسيماني على الحديث مع اللاعبين عن ضرورة غلق صفحة مباراة صن داونز التي أقيمت أمس في الجولة الثالثة لدوري أبطال إفريقيا والعمل على تدارك بعض السلبيات التي حدثت في المباراة.

موسيماني يجتمع باللاعبين

وأيضًا التركيز في المرحلة القادمة، خاصة في ظل المنافسات المحلية والإفريقية المتتالية التي يخوضها الأهلي في الفترة الحالية.

تدريبات استشفائية للأساسيين في مباراة صن داونز

اكتفى لاعبو الفريق، الذين خاضوا لقاء صن داونز أمس في دوري أبطال إفريقيا، بأداء مران استشفائي ضمن فقرات المران الجماعي.مران الأهلي

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية خفيفة وجانبا من تدريبات الكرة قبل أن يستكملوا فقرات المران البدني في الجيم وذلك تجنبا للإجهاد.

تدريبات بدنية للاعبين

أدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية مكثفة مع بداية فقرات المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم الأحد.

وقاد كابيللو رانجواجا، مدرب أحمال الفريق، اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية وتدريبات متنوعة بالكرة في بداية المران.

محمد هاني

أبمن أشرف يبدأ تدريبات الجري

بدأ أيمن أشرف، مدافع الفريق، تدريبات الجري حول الملعب وذلك على هامش المران الجماعي.

وأدى أيمن أشرف جلسة تدريبات بدنية في الجيم، ثم خاض بعدها فقرات بدنية وتدريبات الجري حول الملعب وذلك ضمن برنامجه التأهيلي للتخلص من آلام الركبة.

أيمن أشرف