بعث جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، برسالة غامضة بشأن مستقبله داخل "حديقة الأمراء" مع اقتراب عقده على الانتهاء.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في يونيو المقبل، وبالتالي، سيرحل بالمجان مع بداية يوليو مع شائعات كثيرة حول توقيعه مع ريال مدريد.

سجل مبابي أمس، السبت، ثنائية في مباراة باريس سان جيرمان وسانت إيتيان ليعادل عدد أهداف زلاتان أبراهيموفيتش كثاني أفضل هداف في تاريخ النادي الباريسي برصيد 156 هدفا.

اقرأ أيضًا | خالد بوطيب يكشف سبب توقيعه لـ الزمالك.. ويؤكد: الدوري المصري والكرة الإفريقية عشوائية

إبراهيموفيتش وكافاني

وبسؤاله بعد نهاية المباراة حول إمكانية معادلة رقم هداف باريس سان جيرمان، إدينسون كافاني، برصيد 200 هدف، قال في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية: "سنرى ما سيحدث".

وتابع: "لم يتبق لي سوى كافاني لأكون أفضل هداف في تاريخ باريس سان جيرمان، لننتظر ونرى ما سيحدث، أن تكون هداف باريس سان جيرمان أمر لا يمكن تجاهله".

وعن لافتات جماهير باريس سان جيرمان التي تطالبه بالبقاء، قال: "من الجيد أن يحظى اللاعب بحب الجماهير، نحن نلعب من أجلهم، بالطبع الأرقام والاحصائيات مهمة ولكن ترك بصمة في ذاكرة الناس هو جزء من كتابة تاريخك في تلك الرياضة، لقد أحببت ما قاموا به وأشكرهم عليه".