أشاد سعيد الناصيري رئيس الوداد المغربي بموقف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك في المباراة التي أقيمت اليوم السبت ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وقلب الوداد تأخره أمام الزمالك بهدف لفوز بثلاثية في اللقاء الذي أقيم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إطار مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

ونشبت مشادة اليوم بين لاعبي الفريقين في المباراة بسبب دفع مدحت عبد الهادي مدرب الزمالك لأحد ناشئي الوداد ممن يحملون الكرات في الملعب، لكن تدخل شيكابالا وأنهى الأزمة قبل تفاقمها.

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: ما فعله مدحت عبد الهادي "بلطجة".. وكارتيرون يتعمد إسقاط الزمالك

وقال الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "فريق الوداد قدم مباراة كبيرة أمام الزمالك، والنادي يسير بخطوات جيدة في دوري أبطال إفريقيا".

وأضاف: "الجماهير ساعدتنا بشكل كبير في تخطي عقبة الزمالك، وأرفض التعليق على قرار مرتضى منصور باستبعاد مدحت عبد الهادي وقرارات مجلس إدارة الزمالك".

وواصل: "نادي الوداد خُلق لحصد دوري أبطال إفريقيا والمنافسة على الألقاب، والجماهير تعطي طاقة مضاعفة للاعبين".

وتابع: "الروح الرياضية دائما ما تسيطر على الجميع خارج الملعب، العصبية في الملعب طبيعية بسبب رغبة الفريقين في تحقيق المكسب، ولقطة شيكابالا مع حامل الكرات رائعة وتعبر عن فريقي الزمالك والوداد".

وعندما سئل عن موقفه من عودة محمد أوناجم للوداد بعد نهاية الموسم الحالي أجاب: "هو لاعب مرتبط بعقد احترافي مع الزمالك".