وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك رسالة شديدة اللهجة للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق إثر الخسارة من الوداد المغربي اليوم السبت في دوري أبطال إفريقيا.

نشبت مشادة بين لاعبي الزمالك والوداد المغربي في المباراة التي جمعت اليوم السبت بين الفريقين ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

طالع أيضًا.. عاجل | إقالات وتحقيق.. 3 قرارات حاسمة من مرتضى منصور بعد خسارة الزمالك أمام الوداد

وفاز الوداد على الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على مركب محمد الخامس ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "الشمس": "أعتذر لفريق الوداد جماهيرًا وإدارة وأهنئ شعب المغرب، ولا يُمكن أن يُقابل استقبالهم العظيم لنا ببلطجة، أن يتم الاعتداء على الولد حامل الكرات، هذه فتونة".

وكان مدحت عبد الهادي المدرب العام لفريق الزمالك قد اعتدى على أحد حاملي الكرت أثناء سير المباراة.

وأضاف: "كارتيرون لم يتقِ الله في التشكيل، هل مذكور في القرآن ألا يقوم بعمل تغييرات إلا في الدقيقة 60".

وواصل رئيس الزمالك: "أول سؤال لـ كارتيرون في التحقيق هل تريد أن تستمر معنا؟ الإجابة لا، لأن أخطائه متكررة، خسر من سموحة ثم من ساجرادا".

وتابع: "أنت لا تريد أن تتقٍ الله وهناك أحد سلطّك لتفعل ما تفعله في الفريق، لأن هناك لاعبين لا يصلحون وأنت مُصمم عليهم، كارتيرون يفعل ذلك متعمدًا، ولا يلدغ مؤمن من جحر مرتين".

وأردف: "هناك لاعبون قاتلوا واستماتوا في الملعب وأخرين لم يأتوا، والحساب عندما يعودون إلى القاهرة، وهناك آخرين قميص الزمالك ثقيل عليهم".

واستأنف: "كارتيرون الذي عاد بسبب لجنة الخراب ومعه هؤلاء اللاعبين، أي فريق تقاس قوته بدكة البدلاء، هناك لاعبون كثيرون رحلوا، والله العظيم نحن نحمل تركة لو وضعت على جبل لسقط، وعلينا ضرائب وأموال لشركة الكهرباء، اللجنة تركت لي خرابة".

وأضاف: "كل بني آدم أخذ فرصته، وكارتيرون أرسل مقطع صوتي لوكيله حازم فتوح وقال له أنت لم تعد معي وأنا سأتعاقد مع فريق سعودي، وأخطأ وأرسله لـ أمير مرتضى، وأنا أستطيع أن أوقفه مستغلًا ذلك".

وواصل: "الشرط الجزائي لن يكون حائلًا لإنقاذ الفريق من الكارثة، أنا لن أرضى بحرقة دم جماهير الزمالك حتى لو كنت سأدفع الشرط الجزائي من (جيبي)".

وتابع: "المدرب العام والمدرب المساعد حتى لو قالا لـ كارتيرون نصيحة، فهو لا يستمع لهما".

وعن المرشح لخلافة كارتيرون أجاب مختتمًا: "انا لم أُقلِه الآن، سيكون هناك تحقيق أولًا، وليس كل ما يُعرف يُقال".

مشاده في مباراة الزمالك والوداد بدوري ابطال افريقيا