علق هيثم فاروق لاعب الزمالك الأسبق والمحلل الفني الحالي، على هزيمه الأبيض أمام الوداد المغربي في المباراة التي انتهت منذ قليل في دوري أبطال إفريقيا.

الزمالك خسر من الوداد بثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين بالمغرب في الجولة الثالثة من دور المجموعات للبطولة القارية.

وقال هيثم فاروق في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "بي إن سبورتس": "انتصار مستحق للوداد، وليد الركراكي تفوق على باتريس كارتيرون، وأي مدرب يستطيع أن يتفوق على كارتيرون لأنه مدرب مشتت".

وتابع: "تم التشويش على لاعبي الزمالك بنجاح، تشتيت أذهان اللاعبين بالعروض الخارجية".

طالع أيضًا..فيديو | مشادة بين لاعبي الزمالك والوداد بسبب مدحت عبد الهادي.. وشيكابالا يتدخل

وأكمل: "أي مدرب في قطاع ناشئين الزمالك سيؤدي مع الفريق أفضل من كارتيرون، نريد أن نعرف أين طارق حامد وما هي أسباب غيابه؟".

وأضاف: "اللاعبون يفتقدون التركيز في الملعب، الجماهير لن ترحمهم، نفس سيناريو النسخة الماضية يتكرر، ممنوع الخسارة في أي مباراة قادمة حتى يكون هناك أمل في التأهل".

وأردف: "لاعبو الزمالك لم يؤدوا ما عليهم طوال اللقاء باستثناء زيزو، وإمام عاشور وأوباما يبيعان أنفسهما في الملعب بشكل سريع".

وواصل: "تم التصويب على مرمى الزمالك 18 تصويبة، وهذه الإحصائية كارثة، تعني إننا لا نلعب بخط وسط".

واختتم: "قرارات مرتضى منصور رئيس الزمالك متوقعة وفي انتظار المزيد ولا بد أن يكون هناك حسم مع اللاعبين"، علمًا بأن رئيس القلعة البيضاء أصدر منذ قليل عدة قرارات، أبرزها إقالة فردين من الجهاز الفني وتحويل كارتيرون للتحقيق