ينسب دوشان فلاهوفيتش الفضل إلى زملائه في يوفنتوس في الأداء الجيد والهدفين للفوز على إمبولي، ويعترف بأن مشاعره مختلطة عندما يستعد لمواجهة ناديه القديم فيورنتينا، الأسبوع المقبل.

هز المهاجم الصربي الشباك في الشوط الأول وسجل مرة أخرى في الشوط الثاني، في فوز يوفنتوس بنتيجة 3-2 على ملعب كاستيلاني أمام إمبولي.

وقال فلاهوفيتش لـ"DAZN": "هذه ثلاث نقاط مهمة، لأننا خرجنا من تعادلين ونحن سعداء بفوزنا".

وأضاف: "لا يمكن للفرد أن يصنع الفارق بدون فريق خلفه، إذا بقينا متحدين وعملنا جميعًا معًا، يمكننا تحقيق نتائج رائعة".

واصل: "لم أكن معتادًا على كل هذا الاهتمام، كما قال المدرب أيضًا، ولكن مع العقلية الصحيحة والتركيز يمكنك فعل أي شيء".

وأردف: "لقد ساعدني زملائي في الفريق والمدرب والنادي وكل شخص آخر هنا كثيرًا، أشكرهم وآمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا المنوال".

أهداف مباراة يوفنتوس وإمبولي

يواصل يوفنتوس رفض الأسئلة حول سباق السكوديتو، لكن هذا الفوز يضعهم على بعد سبع نقاط من ميلان المتصدر، بينما يتراجع إنتر ميلان أيضًا بفقدان النقاط.

وأفاد فلاهوفيتش: "علينا خوضها مباراة تلو الأخرى، ثم سنرى ما سيحدث، لدينا أهدافنا وسنحاول لعب كل مباراة لتحقيق الفوز".

فلاهوفيتش قد سجل بالفعل في مرمى إمبولي لصالح فيورنتينا في وقت سابق من هذا الموسم وسيواجه الفيولا يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس إيطاليا.

وسُئل فلاهوفيتش عن شعوره بالعودة لملعب فريقه السابق ومواجهته كخصم، وأجاب: "حسنًا.. لا أعرف ماذا أقول، مشاعري مختلطة بعض الشيء، سنذهب إلى هناك، إنها مباراة كرة قدم، هذا كل ما يمكنني قوله".

وأتم: "لطالما قلت إنني أشكر فيورنتينا على كل السنوات الرائعة التي قضيتها هناك، وسيظلون دائمًا جزءًا مني، إنه أمر غريب بعض الشيء".