فسر دوشان فلاهوفيتش احتفاله بهدفه الأول مع يوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، وأكد أنه رغم التسجيل المبكر، إلا أنه ليس سعيدًا لأن الفريق لم يحسم المباراة بالفوز أمام فياريال.

وتقدم فلاهوفيتش بهدف ليوفنتوس بعد 32 ثانية من بداية المباراة، لكن باريخو تعادل لفياريال في الشوط الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "لا سيراميكا" بإسبانيا، في ذهاب دور الـ 16.

فلاهوفيتش قال في تصريحاته لـ "Mediaset" الإيطالية: "لقد كان أمرًا يعني لي الكثير أن أسجل هدفًا في أول مشاركة لي بدوري أبطال أوروبا مع يوفنتوس، كان أمرًا مثيرًا للمشاعر بشكل كبير".

وأضاف الصربي: "لقد تحقق حلمي في يوفنتوس ومع ذلك، لا يمكنني أن أكون راضيًا بنسبة 100٪ لست سعيدًا لأننا لم نفز بالمباراة، وأردنا الفوز اليوم، علينا مواصلة العمل الجاد".

واستطرد مهاجم يوفنتوس: "لعبنا مباراة جيدة وكان من الممكن أن نفوز، هناك بعض الأسف لكن يجب أن نركز فقط على المباراة التالية".

أهداف مباراة يوفنتوس وفياريال

وأكمل فلاهوفيتش: "حاولنا أن نلعب بشكل جيد أيضًا في الشوط الثاني، أعتقد أننا فعلنا ما أعددناه في غرفة تبديل الملابس، لكن في بعض الأحيان لا يسمح لك الخصوم بفعل ما تريد القيام به، لذا تهانينا لهم على التعادل، شخصيًا لقد نسيت بالفعل هذه المباراة وأنا أركز على المباراة التالية".

سُئل فلاهوفيتش عما إذا كان احتفاله والقيام بإيماءة "الحديث" بيده، يؤدي إلى إسكات منتقديه؟، وأجاب: "لا أعرف لماذا يحاول الناس دائمًا إثارة الجدل، أنا لا أقرأ الصحف، أنا فقط أحاول أن أتحسن كل يوم وأبقي قدمي على الأرض".

وأتم فلاهوفيتش تصريحاته مؤكدًا: "لم يكن لأي منتقد، لقد كانت مجرد لفتة لأحد أفراد عائلتي، هذا كل شيء".