كشف أسطورة نادي مانشستر يونايتد ومنتخب جمهورية أيرلندا، روي كين، عن مدربه المفضل لقيادة الشياطين الحمر بعد رحيل رالف رانجنيك عن قيادة تدريب الفريق مؤقتًا مع نهاية الموسم.

واقتنص مانشستر يونايتد تعادلًا 1-1 أمام أتلتيكو مدريد في بطولة دوري أبطال أوروبا على ملعب الأخير "واندا متروبوليتانو" في الأسبوع الماضي، ولكن الأداء لم يرض كين وانتقد أسلوب رانجنيك.

اقرأ أيضًا.. عبد الظاهر السقا: لاعب فيوتشر عوض رحيل محمد عبد المنعم للأهلي بشكل مثالي

رالف رانجنيك

وتحدث كين عن وجهة نظره في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "سيميوني هو النوع المناسب من المدربين لقيادة مانشستر يونايتد، مدرب لديه شخصية قوية، لكنه يمر بفترة صعبة مع أتلتيكو مدريد، ربما يكون وقته قد انتهى هناك".

وتابع: "سيميوني هو الاسم الذي أبحث عنه، شخصية رائعة، لقد فعل أشياء عظيمة في أتلتيكو مدريد، مدرب مميز، كما أنه لا يعبث مع اللاعبين".

وأضاف: "يجب أن تذهب الإدارة وتتعاقد مع المدرب الذي تعتقد أنه مناسب لناديك، لا تهتم بتقديم الأعذار بالقول إنه لن يكون متاحًا لمدة عامين، فأنت تدفع ثروات للاعبين، فلماذا ليس لمدرب؟ لا تهمني العقود، إذا كان سيميوني المدرب المناسب يجب أن يذهبوا للحصول عليه".

وأتم: "رغم أن الوضع في الفريق قد يتغير قريبًا، لكن لا أعتقد أن الوضع الحالي يدعو للتشاؤم، تحدث أشياء جيدة، لكن من الواضح أنه يتعين علينا إيجاد المدرب الآن، إذا لم يكن المدرب جيدًا، فكل شيء سينهار".