حذر محمد بركات عضو الاتحاد المصري لكرة القدم الأهلي من صن داونز الجنوب إفريقي، مشيرًا إلى أن المواجهة لن تكون سهلة خاصةً في ظل منافسة المريخ السوداني على التأهل في المجموعة الأولى بمنافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد صن داونز غدًا السبت، على ملعب السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري الأبطال.

طالع أيضًا.. الأهلي لفرض هيمنته يواجه صن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وقال محمد بركات خلال حديثه عبر برنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "مباراة الأهلي وصن داونز لن تكون سهلة لأن المنافس دائماً يصعد إلى الأدوار النهائية في المواسم الأخيرة".

وأضاف: "المجموعة متشابكة خاصة بعد فوز المريخ اليوم، لأنه دخل حسابات التأهل بقوة بعدما وصل إلى 4 نقاط وسيلعب ضد الأهلي في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة الأولى".

وفاز المريخ السوداني على مواطنه الهلال اليوم بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة.

وواصل: "الأهلي استفاد من إراحة معظم نجومه في لقاء مصر المقاصة والأداء كان قوياً ولكن يجب أن يتعامل اللاعبون بشكل مميز وجاد في مباراة صن داونز".

وتابع: "دعونا نعترف أن مستوى صن داونز أقل بعض الشيء من أدائه تحت قيادة بيتسو موسيماني، ولكن يجب التعامل بحذر مع المنافس".

واختتم: "أبرز نجوم صن داونز حالياً هو تيمبا زواني، والأوروجوياني جاستون سيرينو نجم الفريق ابتعد عن الصورة تماماً رغم أنه كان الأفضل داخل الفريق ولكنه تأثر بأنباء رحيله عن صن داونز وإعلان رغبته في الانتقال للأهلي وهو ما أدى لانطفاء بريقه".

ويتصدر المريخ المجموعة برصيد 4 نقاط ولديه مباراة مؤجلة أمام الأهلي، بينما يتساوى معه صن دوانز الذي يحل في وصافة الترتيب.

ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد نقطة وحيد، متساويًا بها مع الهلال الذي يتذيل جدول الترتيب.