أفاد ماسيميليانو أليجري، مدرب يوفنتوس أن ألفارو موراتا أو دوشان فلاهوفيتش يمكن أن يستريحا أمام إمبولي غدًا ويصر على أنه من المستحيل رياضيًا رؤية البيانكونيري يفوز بالسكوديتو هذا الموسم.

ستزور السيدة العجوز، إمبولي غدًا حيث يلتقي الفريقان مساء السبت في منافسات الدوري الإيطالي.

وقال أليجري في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "بالتأكيد إنها مباراة ينبغي الفوز بها، خسرنا في المباراة العكسية وليس من السهل اللعب في إمبولي".

وأضاف: "نحن بحاجة إلى استمرار نتائجنا الأخيرة، نحتاج إلى أداء قوي وإعادة شحن طاقتنا جسديًا وعقليًا".

وتابع مدرب يوفنتوس: "إمبولي لديه ثلاثة لاعبين مهاجمين، ومن الصعب اللعب ضدهم، ليس لديهم مشاكل على الطاولة، ونحن نعلم أننا يجب أن نفوز غدًا".

البيانكونيري لديه العديد من اللاعبين خارج الملاعب، بما في ذلك ويستون ماكيني، الذي سيبقى على الهامش لمدة شهرين بعد الإصابة التي تعرض لها ضد فياريال هذا الأسبوع.

وعلّق أليجري: "لدينا عدد كاف من اللاعبين، وبعض من لاعبي فريق تحت 23 عامًا مستعدون للعب، لقد تدرب ميريتي وسولي وآكي معنا مؤخرًا، لكن مع كل هذه الإصابات، سيقضون وقتًا أطول معنا".

وأردف: "سأقوم بتقييمي اليوم، أحتاج إلى معرفة من يشعر بالراحة في الدفاع، لعب ليوناردو بونوتشي 45 دقيقة في إسبانيا ولم يكن متوقعًا أن يفعل ذلك".

وأكمل: "نأسف لما حدث لماكيني، إنه اللاعب الوحيد الذي يتمتع بخصائص معينة، وسيء للغاية بالنسبة لكايو خورخي الذي تعرض لإصابة مروعة".

وواصل: "نحن ننتظر عودتهم وعودة كييزا، وسنقوم بتقييم برنارديسكي، روجاني وديبالا، الذين يمكن أن يكونوا متاحون ضد فيورنتينا [يوم الأربعاء]، وسيبقى كيلليني خارج الملعب أيضا الأسبوع المقبل، ولن يكون أليكس ساندرو متاحًا غدًا".

وعن إمكانية مشاركة فلاهوفيتش للمباراة السادسة على التوالي مع يوفنتوس، أوضح أليجري: "غدًا يمكن أن يلعب مويس كين، إذا لعب، فسيستريح إما فلاهوفيتش أوألفارو موراتا، لدى كين دائمًا فرص للتسجيل لذلك أنا هادئ جدًا".

وأكد: "نحن نقاتل على جميع الجبهات، حتى لو كان السكوديتو صعبًا، خرجنا من سباق اللقب، أعتقد أن 85 نقطة ستكون كافية للفوز باللقب ولا يمكننا الوصول إلى ذلك، لدينا نصف نهائي كأس إيطاليا ضد فيورنتينا ودوري أبطال أوروبا ضد فياريال".

وأصر: "في الوقت الحالي، إنه موسم جيد، دعونا نرى الألقاب التي يمكننا رفعها، ليس من السهل الفوز بها كل عام، الشيء المهم هو أن تتحسن، ولكن علينا أن نفعل المزيد في بعض الحالات".

واستطرد: "نحن بحاجة إلى أن نكون أفضل عندما تكون لدينا الكرة، في اليوم الآخر في دوري الأبطال، أدرنا الكرة بشكل جيد في بعض المواقف، لكن في أوقات أخرى، كان يجب أن نكون أكثر سيطرة، خاصة عندما لم يضغط الخصم كثيرًا".

واسترسل: "لقد ارتكبنا العديد من الأخطاء في إسبانيا ولم نستفد من بعض الفرص، يجب أن نتطور، لقد أتيحت لنا فرص قليلة أمام فياريال وكان يجب أن نكون أكثر وضوحًا في الثلث الأخير".

وأفاد: "لعب فياريال بخط دفاعي عالي، يسجل فلاهوفيتش الأهداف وأنا سعيد بأول ظهور له في دوري أبطال أوروبا لأنني سعيد بكيفية عمل الفريق".

وأتم: "يجب أن نفهم اللحظة المناسبة لقتل الخصم، قدمنا ​​أداءً جيدًا أمام فياريال، لكن بعد ذلك استقبلنا هدفًا لأننا كنا ساذجين للغاية، عندما تلعب على مستوى عالٍ، لا يمكنك منح خصومك الفرصة للعودة إلى المباراة".