أكد أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، أنه تحدث مع دانييل ليفي مالك النادي، فيما يتعلق بمستقبله مع السبيرز. 

وكان كونتي أدلى بتصريحات غاضبة بعد الخسارة أمام  بيرنلي مشيرًا إلى أنه مستعد للمغادرة إذا تطلب الأمر ذلك ومشددًا على ضرورة الاجتماع بمسؤولي النادي لتقييم الوضع.

توتنهام سيلتقي مع ليدز يونايتد غدًا السبت في الدوري الإنجليزي، وظهر كونتي في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة، ونشر موقع "فوتبول لندن" تصريحاته.

وسُئل الإيطالي إذا كان التقى بمالك توتنهام وأجاب: "نعم لقد تحدثت إلى دانيال ليفي، يعرف رئيسنا جيدًا أنني هنا لمساعدة النادي في كل لحظة، سأفعل ذلك حتى النهاية، هذه هي الحقيقة وهو يعلم أننا نعمل بجد، لديه اعتبار كبير لعملنا وعمل طاقمنا".

وأضاف: "أكرر أنني أريد مساعدة النادي في كل جانب، إنه يُظهر لي اعتبارًا كبيرًا كل يوم ولهذا السبب أنا ملتزم بهذا النادي أكثر بكثير لأنني أعلم أن الاعتبار بالنسبة لي مرتفع جدًا".

يتحدث كونتي عما إذا كان يفقد صبره بعد أن طلب من المشجعين الاحتفاظ بصبرهم، وأوضح: "بالتأكيد عندما أخسر مباراة فأنا لست الشخص الذي سيذهب لتناول العشاء".

وأكمل: "أعتقد أنني لست الشخص المناسب، فعندما أخسر مباراة، يكون مزاجي سيئًا للغاية، وأنا أفضل أن أبقى وحيدًا وأعيش الهزيمة، وأحتاج يومًا للتعافي على الأقل".

وشدد كونتي: "هذا أنا، لا أحب أن أخسر، إذا سألتني ما أكرهه في الحياة سأقول خسارة المباريات، عقليتي هي تحضير نفسي وإعداد اللاعبين وتجنب هذا النوع من المواقف".

وأردف الإيطالي: "هناك العديد من المدربين الذين لا يعانون، كنت أرغب في أن أكون ناعمًا بعض الشيء، لكن في نفس الوقت، أن أكون على هذا النحو يجعلني شخصا فائزا كمدرب وكلاعب في مسيرته".

واستطرد مدرب توتنهام: "بالتأكيد عندما أخسر، إذا كنت تتوقع أنني سعيد أو سأحضر مؤتمرًا صحفيًا وأضحك، فأنا لست هذا الشخص، أنا آسف إذا أظهرت خيبة أملي لأنه ربما سيكون من الجيد الاحتفاظ بهذا الأمر في الداخل وعدم إظهار مشاعري، أنا شخص نزيه ومن الصعب علي أن أكذب أو أخفي الحقيقة ولهذا السبب".

وأفاد كونتي: "أنا شخص واقعي والآن أهم شيء هو الحاضر ولا أتطلع كثيرًا، علينا إنهاء هذا الموسم، نحن نعمل بجد ونستحق أكثر من ذلك بكثير، اللاعبون في النادي، وخاصة جماهيرنا ، يستحقون الأفضل وعلينا أن نسعدهم".

وأكد: "من المهم أن تركز الآن، نحن نعمل بشكل جيد وبدأنا نسير في الاتجاه الصحيح على الرغم من النتائج السلبية أو الإيجابية، كما أن هناك المزيد من التوضيح للمستقبل، لتنظيف الوضع ومن ثم الاستمرار في البناء".

وأتم كونتي: "أكد لي النادي أنهم يعرفون الواقع، النادي سعيد للغاية بعملي وما نقوم به مع طاقمي، التغيير الذي قمنا به في أربعة أشهر في البيئة، أعتقد أن النادي يقدر كثيرًا ما نقوم به في هذه اللحظة، المشكلة هي أنني أريد الكمال، أنا شخص يريد الوصول إلى نتيجة بسرعة".