أدلى أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام بتصريحات غاضبة بعد خسارتهم أمس أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في مباراة مؤجلة من الجولة الثالثة عشر من الدوري، حيث خسر توتنهام بهدف دون رد.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد خسرنا أربع مباريات في آخر خمس لقاءات، هذا هو الواقع، ليس الأداء، لا أحد يستحق هذا الوضع، هذا هو الواقع".

وأضاف: "جئت لمحاولة التحسين لكن ربما في هذه اللحظة، لا أعرف، لست جيدًا في تحسين الفريق، إنه أمر محبط للغاية، العمل الجاد، والعمل كثيرًا ومحاولة الخروج بأفضل ما في اللاعبين".

طالع.. فيديو | توتنهام يسقط بهدف أمام بيرنلي في الدوري الإنجليزي

وواصل: "يوم السبت نلعب مباراة أخرى، لقد حان الوقت لرؤية الموقف وإجراء تقييم، محبط حقًا، ولست معتادًا على رؤية هذه المواقف، أحاول فعل كل شيء ولكن الوضع لا يتغير".

واستكمل: "في آخر خمس مباريات، نلعب كما لو كنا في حالة هبوط، هذه هي الحقيقة، ربما هناك خطأ ما، أريد أن أتحمل المسؤولية، أنا منفتح على كل قرار، أريد مساعدة توتنهام من أول يوم وصولي، وكذلك الحصول على راتبي أيضًا، الأمر ليس صائبًا في تلك اللحظة".

وأردف: "نحن نعمل كثيرًا  ونعمل بجد، وأعتقد أننا نبذل قصارى جهدنا لمحاولة التحسين، لكن هذا ليس كافيًا ، محبط للغاية، أول مرة في حياتي، أربع هزائم في خمس مباريات، ربما أنا لست على ما يرام".

وأكد: "لقد تواصل معي توتنهام من أجل التحسين ولكنني صريح ولا يمكنني إغلاق عيني، أريد أن أنهي موسمي، أكره أن أخسر، هذا غير مقبول، لن أقبله، أريد أن أحاول تغيير الوضع".