أيد المدرب الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بنقل المباراة النهائية من روسيا إلى باريس، وذلك بعد الغزو الروسي لأوكرانيا.

يويفا قرر صباح اليوم الجمعة، نقل المباراة من ملعب "سانت بطرسبرج" بمدينة بطرسبرج الروسية، إلى ملعب "ستاد دو فرانس" بـ سان دوني في العاصمة الفرنسية باريس.

وقال رانجنيك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مانشستر يونايتد وواتفورد: "الوضع محزن للغاية، الجميع سيفكر في ذلك بشكل مشابه، إنه موقف مذهل لدينا نوع من الحرب في أوروبا، لذلك كان القرار الذي اتخذه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم حتميًا، كان القرار الصحيح".

وأضاف: "أعتقد أن كل الأشخاص لديهم نفس الرأي، إنها كارثة إنسانية لكل المعنيين في الوقت الحالي، على حد علمي روسيا وموسكو آمنة، لكن الوضع برمته محزن للغاية".

وواصل: "عندما أشاهد التلفزيون في الصباح وأتوقف عن العمل، في المساء ما زلت لا أصدق ما أراه إنه وضع مروع وآمل بشدة أن يعمل السياسيون في جميع أنحاء العالم على تخفيف حدة الموقف".

وعن مباراة الغد ضد واتفورد: "إنها مباراة مهمة للغاية، نحن علينا الحفاظ على الزخم ضد واتفورد، ثم نكون مستعدين للمباريات القادمة بعد ذلك، نحن ندرك تمامًا أننا يجب أن نفوز بالمباراة غدًا".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يطالب رانجنيك بتغيير خطته مع مانشستر يونايتد

وأكمل: "واتفورد لديهم مدرب أعرفه جيدًا (روي هودسون) لقد التقيت به عدة مرات، لكننا لم نلعب ضد بعضنا البعض، لكننا نعرف بعضنا البعض وأنا أتطلع إلى مصافحته قبل وبعد المباراة".

وأتبع: "واتفورد لديهم لاعبين جيدين للغاية، ويملكون ثلاثي هجومي سريع للغاية، وهجماتهم المرتدة ستكون أكبر تهديد لنا".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته قائلًا: "نحن ينتظرنا مباريات صعبة في شهر مارس، ولكن سنأخذ كل مباراة على حدىّ، سنتعافى من كل ما مباراة تلو الأخرى، نأمل أن نفوز ضد واتفورد، وبعد ذلك سيكون لدينا أسبوع للتحضير للديربي ضد مانشستر سيتي".

يُذكر أن مانشستر يونايتد يلتقي بـ واتفورد، غدًا السبت، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة.