يبحث نجم مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو عن إجابات لنقص الأهداف، ويقال إنه طلب من رالف رانجنيك الاعتماد في خطته على ثنائي هجومي.

في حين أن لاعبين أمثال إيلانجا وجادون سانشو وفريد بدأوا أخيرًا في الازدهار في خطة رانجنيك 4-2-3-1، يبدو رونالدو معزولًا بشكل متزايد.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية نقلاً عن "ذا أثليتك"، كان رونالدو حاضرًا في اجتماع مع رالف رانجنيك وزملائه الكبار لمناقشة محنة الفريق المنهار بعد التعادل 1-1 على أرضه أمام ساوثهامبتون في وقت سابق من هذا الشهر.

ورد أن النجم البالغ من العمر 37 عامًا كان الأكثر تحدثًا، واقترح تغيير النظام لإنهاء الجفاف التهديفي.

قدم مانشستر يونايتد لأول مرة هجومًا من ثنائي في الفوز 3-0 على توتنهام في أكتوبر، بدأ إدينسون كافاني جنبًا إلى جنب مع رونالدو، وسجل كلا الرجلين هدفًا لتأخير إقالة أولي جونار سولشاير الحتمية حينها.

جاء النظام بنتائج عكسية حيث لعب مانشستر سيتي مع فريق مانشستر يونايتد بقيادة ماسون جرينوود ورونالدو بعد بضعة أسابيع.

اقرأ أيضًا.. رونالدو: شعور رائع بالعودة لمدريد الوطن.. ولدينا فرصة الحسم في مسرح الأحلام

اختار رانجنيك ماركوس راشفورد ليكون شريكًا لرونالدو في نظام 4-2-2-2 في مباراته الأولى، بفوزه 1-0 على كريستال بالاس، واختبر كافاني وجرينوود في نفس الدور حتى الهزيمة أمام ولفرهامبتون ودفعت بالعودة إلى خطة 4-2-3-1 في يناير.

لقد تمسكوا بها منذ ذلك الحين ولكن على الرغم من بعض العلامات الواعدة، لا يزال هناك شيء ما مفقود، ولا يزال رونالدو سلاحًا ضعيفًا.

سواء كان الشريك المهاجم لرونالدو هو الحل أم لا، فإن خيارات رانجنيك مقيدة، وغاب كافاني عن الملاعب بسبب إصابة في الفخذ وتم استبعاد جرينوود ويكافح راشفورد لاستعادة لياقته.