عقد الاجتماع الفني لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وصن داونز الجنوب إفريقي، ظهر اليوم الجمعة، بمقر الجزيرة، للاتفاق على كافة الجوانب التنظيمية الخاصة باللقاء.

ويلتقي الأهلي مع صن داونز في التاسعة مساء غدًا السبت على استاد القاهرة الدولي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحضر الاجتماع الفني من جانب الأهلي كل من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، وماهر عبد العزيز ووائل محمد، الإداريين بالفريق، بالإضافة إلى الجهاز الإداري لفريق صن داونز وممثلي الاتحاد الإفريقي، ومراقب المباراة.

طالع أيضا.. بي إن سبورت تعلن معلق مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

وأسفر الاجتماع عن ارتداء النادي الأهلي زيه التقليدي خلال المباراة والمكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، فيما يرتدي صن داونز القميص الأصفر والشورت الأزرق والجورب الأبيض.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على كافة الأمور التنظيمية المتعلقة بالمباراة، خاصة موعد وصول الفريقين إلى الملعب، وموعد انطلاق عمليات الإحماء.

وكان الأهلي قد تعادل بدون أهداف مع الهلال السوداني في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان ضمن منافسات الجولة الثانية للبطولة.