لم يتردد المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، في قراره باختيار الايرلندي، كويمين كيليهر، لخوض نهائي كأس رابطة المُحترفين الإنجليزية ضد تشيلسي.

ويستعد ليفربول لملاقاة تشيلسي يوم الأحد القادم، على ملعب "ويمبلي"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة.

وشارك كيليهر باستمرار مع ليفربول في مسابقة كاراباو هذا الموسم مع الاعتماد على أليسون بيكر في مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقبل شهر تقريبًا في 22 يناير الماضي، قال كلوب إن كيليهر هو من سيشارك في النهائي، واليوم أكد أن قراره كما هو لم يتغير.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "كيليهر حارس مرمى استثنائي ونريد إبقاءه هنا ولهذا فهو بحاجة إلى المباريات".

وأضاف المدرب الألماني: "كويمين بحاجة إلى مثل هذه المباريات، وهذه البطولة تُعد منافسته، وليس هناك فرصة لعدم لعبه".

اقرأ أيضًا - قبل نهائي كاراباو.. هامان يحذر ليفربول من هافيرتز ويؤكد: فان دايك سيكون قادر على إيقاف لوكاكو

وواصل: "إنه مجرد شيء يتعين علينا القيام به بسبب الجودة التي يتمتع بها، نحن نُريد إبقاء كويمين لأطول فترة ممكنة، مع العلم أنه من وجهة نظرنا نحن لدينا أفضل حارس مرمى في العالم"، في إشارة منه إلى البرازيلي أليسون بيكر.

وأتم تصريحاته قائلًا: "كما هو الحال دائمًا، إذا نجح، فالأمر كله يتعلق بـ كويمين، وإذا لم ينجح، فهذا كله يتعلق بي، الأمر بهذه السهولة".