اعترف الدولي الإسباني ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، أن فريقه لم يكن جيدًا بما يكفي أمام فريق أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا.

وتجنب مانشستر يونايتد الخسارة في الوقت القاتل أمام أتلتيكو مدريد، وحسم التعادل الإيجابي بهدفٍ لمثله مباراة الفريقين التي أقيمت على ملعب "واندا متروبوليتانو"، ضمن لقاءات ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

شاهد أهداف مباراة مانشستر يونايتد وأتلتيكو مدريد

وقال دي خيا عقب نهاية المباراة في تصريحات لـ"BeIN Sport" القطرية: "لقد كان من الرائع العودة إلى الديار من جديد".

وأضاف : "الأمر بدا غريبًا بعض الشيء بالنسبة لي، لأنني لعبت لأتلتيكو مدريد من قبل، لقد واجهنا فريق جيد للغاية على ملعب صعب للغاية".

وواصل: "نحن مانشستر يونايتد ودخلنا المباراة من أجل تحقيق الفوز، ولكن المباراة لم تكن سهلة، لقد حظى الفريقان بعدة فرص، وفي رأيي النتيجة النهائية كانت عادلة".

اقرأ أيضًا.. رانجنيك: خطتي كانت في سلة المهملات بعد 7 دقائق وعلى اللاعبين اتخاذ إيلانجا قدوة

وتابع: "لقد بدأوا المباراة بقوة أكبر منا وكانوا أفضل، وسجلوا هدفًا جيدًا للغاية، في الشوط الثاني أظهرنا أننا نملك شخصية جيدة ولعبنا بشكل جيد".

وأكمل: "مباراة الإياب ستكون 50-50، ويمكن لكلا الفريقين الفوز؛ ولكن مع جماهيرنا نحن نأمل أن نلعب بشكل أفضل من مباراة اليوم، لتحقيق الفوز في المباراة ونشارك في الدور المقبل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن أنثوني إيلانجا والذي سجّل هدف التعادل ليونايتد قائلًا: "إنه يلعب بشكل جيد للغاية، لقد كان لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا، ولا يزال صغيرًا للغاية وسجل أهدافًا مهمة لنا".