أكد جوزيه بيسيرو المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه أخطأ بالرحيل عن أروقة القلعة الحمراء، مشددًا على وجود قدرات فنية مميزة بالدوري المحلي.

وقال بيسيرو في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "ربما أخطأت عندما تركت الأهلي وعدت إلى البرتغال، كنت أؤدي مهمة قوية مع لاعبين رائعين في الأهلي، وكنت أبني فريقًا للفوز بدوري أبطال إفريقيا".

طالع | بيسيرو يرد على الاتحاد النيجيري: لم أؤكد موافقتي على تدريب النسور

وأضاف: "شاهدت مباراة الأهلي والهلال السعودي وقدموا أداءً جيدًا وسيطروا على المباراة، ربما اللاعبين الحاليين لا يقارنوا باللاعبين الذين كانوا معي".

وأردف: "ليس سهلًا أن نقارن الأهلي بالأندية الأوروبية، لكنه حصل على لقب دوري أبطال إفريقيا 10 مرات، لكن ليس سهلًا أن نعقد مقارنة مع الفريق الأوروبية".

واستكمل: "أتذكر الكثير من اللاعبين الذين دربتهم في الأهلي، مثل عبد الله السعيد الذي كان لاعبًا متميزًا وشارك مع منتخب مصر".

واستطرد: "لا أريد أن أحدد أسماء لاعبين، ولكن الفريق الحالي جيد جدًا ويستطيع حصد البطولات".

واستأنف: "بيتسو موسيماني يؤدي على ما يرام، لا أشاهد كل المباريات باستمرار، ربما بعض مباريات دوري الأبطال، وأعتقد أن الأهلي يسير بشكل جيد مع المدير الفني الذي يؤدي مهمة أكثر من رائعة".

وعند ما يميز إدارة الأهلي أو ما يمكن مقارنته بأندية أوروبا، تابع بيسيرو: "ربما لا نستطيع أن نقارن الدوري المصري بدوريات أوروبا، أو مقارنة الأهلي مع بورتو، لكن قدرات اللاعبين مميزة ويؤدون بشكل أفضل، ولكن المقارنة صعبة".

وواصل: "موسيماني له أساليبه المختلفة، وأرى أن البيئة في مصر تؤدي إلى تقدم كرة القدم بشكل جيد".

اقرأ أيضًا.. سويلم عن اتهام اتحاد الكرة بتزوير عقد كهربا: كنا نجامل الأهلي والزمالك ولكن!

وأتم: "لا أستطيع أن أوجه نصيحة لـ كيروش الذي كان يدرب ريال مدريد، منتخب مصر قدم بطولة رائعة بغض النظر عن مواجهة نيجيريا، ولكنه وصل للمباراة النهائية، والسنغال فريق متميز جدًا".

واختتم: "ومن خلال الالتزام والتنظيم يستطيع كيروش أن يقود منتخب مصر للفوز، لأن المدرب البرتغالي يؤدي مهمة رائعة".