شدد المدرب الإسباني، تشافي هرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مباراة نابولي غدًا في الدوري الأوروبي، مُشيرًا إلى أن يتعين على فريقه تقديم كل ما لديه من أجل التأهل إلى الدور القادم باليوروباليج.

ويحل برشلونة غدًا ضيفًا على نابولي على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، ضمن لقاءات إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سنحاول السيطرة على المباراة والاستحواذ على الكرة، ستكون مباراة ذات كثافة وإيقاع كبير في الملعب".

وأضاف: "غدًا كل من يحصل على الكرة سيكون لديه خيارات كثيرة للفوز، نابولي سيقوم بالضغط علينا، خاصًة لأنهم سيلعبون في ملعبهم والجماهير ستكون معهم".

وواصل: "لقد كان من العار أننا لم نتمكن من تحقيق الفوز في مباراة الذهاب، نحن نخطو خطوات كثيرة إلى الأمام ونحن متحمسون، ولكن أمامنا اختبار حقيقي".

وتابع: "سنواجه فريق جيد وقوي للغاية سوف يضغطون بقوة والمباراة لن تكون سهلة بالنسبة لنا على الإطلاق، ستكون معركة، إنها مباراة صعبة نابولي كان يُنافس بشكل جيد في دوري أبطال أوروبا، وهم متنافسين على لقب الدوري الإيطالي، وأنا آمل أن نُنافس ونقدم كل ما لدينا، نحن نعلم أننا سنواجه فريق قوي".

وأردف: "نحن سنخوض مباراة مهمة وفي برشلونة أي مباراة بمثابة نهائي، نحن متحمسون ونريد لإظهار أنه يمكننا التنافس ضد الفرق الكبيرة، نحن نسير على المسار الصحيح، وسوف نفعل كل شيء من أجل التأهل".

اقرأ أيضًا.. تير شتيجن عن الانتقادات: تضعون البنزين على النار ولا أهتم بما يقال عن أدائي

وبسؤاله "ماذا سيعني الإقصاء؟"، أجاب المدرب الإسباني: "ستكون خيبة أمل كبيرة، نحن متحمسون جدًا لهذه المنافسة، ونُريد أن نظهر أنه يمكننا المنافسة في أوروبا، لقد لعبنا بشكل جيد جدًا في مباراة الذهاب، سنحاول السيطرة على المباراة وخلق الفرص؛ لنكون برشلونة الذي رأيناه مؤخرًا، ستكون مباراة مُعقدة وصعبة، وأنا أتوقع مباراة صعبة للغاية".

وردًا على "هل تُريد الفوز أم تلعب جيدًا؟": "أريد أن ألعب جيدًا وأن أفوز، لكن هُناك دائمًا منافس أمامي، في كثير من الأحيان، نُريد تحقيق نتيجة إيجابية، أعتقد أننا سنكون أقرب إلى الفوز إذا لعبنا كما لعبنا ضد فالنسيا، في الوقت الحالي، الأحاسيس جيدة جدًا".

تشافي هيرنانديز

واسترسل: "التاريخ يخبرنا أن اللعب في ملعبك يُعطي اللاعبين ميزة إضافية من الجودة والالتزام، لذا يتعين أن نركز بشكل جيد".

وعن مشاكل برشلونة خارج "كامب نو" في أوروبا: "التعليق على المواسم الماضية، ليس أمرًا متروكًا لي، ما أعرفه أنه يتعين علينا تقديم كل ما لدينا غدًا ضد نابولي".

وأتم تصريحاته قائلًا: "نحن علينا أن نكون رائعين مرة أخرى، غدًا لدينا اختبار عظيم لمعرفة ما نحن فيه، نحن في الدوري الأوروبي، لكننا سنلعب ضد مُنافس رائع، وغدًا سنعرف أين نحن، إذا كنا مستعدين أو إذا كنا بحاجة إلى مزيد من الوقت".