أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، أنه لو رغب في التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، سيتعاقد معه، كما حرص رد على أحمد شوبير بشأن تصريحاته عن أزمة عقد محمود كهربا لاعب الأحمر المعار لصفوف هاتاي سبور التركي.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيوينة عبر فضائية "الحدث": "لو رغبت في التعاقد مع بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، سأتعاقد معه".

وأكمل: "لا أريد فعل ذلك، لأنني أحترم جماهير الأهلي، وعندما قمت بضم عبد الله السعيد كان عقده انتهى من الأهلي، وكان هناك لاعبون كثيرون يريدون الانضمام للزمالك، وأنا رفضت وقلت لهم طالما عقدكم ساريًا مع الأهلي لا يصح".

وتطرق للحديث عن أحمد شوبير بشان تصريحاته عن عقد كهربا: "شوبير يكذب مستشاري الأهلي، بشأن قوله إن الاتحاد الدولي طلب لجنة لمعاينة قضية كهربا".

وتابع: "محمد عبده صالح وحازم بدوي مستشاري نواب رئيس محكمة نقد، ويتواجدان في اللجنة القانيونية بالنادي الأهلي، تحدثا مع أحمد جلال إبراهيم وقالا إنهما لم يكتبا شيئًا، أنت بهذا الأمر تكذبهما، وهما لم يرسلا أي شئ، لماذا تريد (توقيع الدنيا في بعضها)؟".

طالع أيضًا.. مرتضى منصور: الحديث عن تزوير عقد كهربا يُضحكني.. والأهلي سيخسر القضية

وأكمل: "كهربا نفسه قال واعترف أنه وقع 4 سنوات وعقده سليم، ومن ضمن أكاذيب شوبير إنه قال إن اللاعب اشتكى نادي الزمالك، نحن من قدمنا الشكوى، واللاعب كان يدافع عن نفسه، فماذا يقول؟ هل سيقول إنه هرب؟!".

وأردف: "عقد كهربا موثق واتحاد الكرة قال هذا الأمر في الموعد القانوني، واللاعب بعدها قال إن توقيعه مزور، أريد أن أقول له: هل بصمتك مزورة؟، كهربا يدافع عن نفسه لأنه تم تغريمه 32 مليون جنيه، وأتسائل (إنت مالك يا شوبير؟)، ما هي المناسبة أن تشعل الأمور قبل مباراة هامة مثل الوداد المغربي، الأهلي هو من قام بتهريبه".

وأكمل: "أنا قلت لأخي محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، الذي أكن له كل الاحترام أن كهربا هديتي لك، وأتحداك يا شوبير، لو ثبت أن توقيع وبصمة عقد كهربا ليس تخصه أو مزرو، سأستقيل على الفور".

واختتم: "كفى تشهيرًا يا شوبير، هل لأن الأهلي يضم نجلك ويمنحه 5 ملايين جنيه (وهو خُرم) تفعل ذلك؟، هل تعتقد أن جماهير الزمالك ليست واعية؟ وما هي المناسبة لفعل ذلك قبل مباراة هامة لنا في دوري أبطال أفريقيا؟، لماذا تشهر بي؟، هل يصح أن أظهر وأقول إن عقد حسين الشحات مزرو والأهلي لديه مباراة هامة؟!، لا يصح هذا الأمر".