أشاد أوناي إيمري المدير الفني لفياريال بنضج لاعبيه أمام يوفنتوس وعدم خوفهم من الخصم الإيطالي، وسلط الضوء على قدرات دوشان فلاهوفيتش مهاجم البيانكونيري، كما علّق على تدخل أدريان رابيو القوي على تشيكويزي.

ونجح فياريال في التعادل أمام يوفنتوس عن طريق باريخو، بعدما تقدم فلاهوفيتش بهدف بعد 32 ثانية، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا على ملعب "لا سيراميكا".

وقال إيمري في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لم نخاف وأظهرنا نضجنا، كان بإمكاننا أن نتعادل في الشوط الأول، لكننا حصلنا على ما نستحقه في الشوط الثاني".

وأضاف: "الهدف لا يمنحك ميزة، عليك الذهاب إلى تورينو للفوز، إذا تعادلت سيكون هناك وقت إضافي وركلات ترجيح، وإذا خسرت ستخرج".

وعن فلاهوفيتش مهاجم يوفنتوس، استطرد إيمري: "لقد صنع فلاهوفيتش الفارق، فعل ذلك في الدقيقة الأولى وكان بإمكانه فعل ذلك مرة أخرى في وقت متأخر".

اقرأ أيضًا.. أليجري بعد التعادل أمام فياريال: أفضل فوز يوفنتوس بشكل أقل جمالًا.. مسألة ذوق

وأكد: "السيطرة عليه بنسبة 100٪ من الوقت أمر صعب، أنت بحاجة لأن تراه يخطئ، لكننا فعلنا عمل رائع عليه وعلى موراتا".

أهداف مباراة يوفنتوس وفياريال

وواصل إيمري: "لم يتركوا لنا مساحة وفرصة كبيرة للركض خلفهم، لقد وضعوا دي تشيليو على اليسار وهي ليست جهته، لإيقاف تشيكويزي".

وشدد مدرب فياريال: "بالنسبة لي أفضل شيء هو النضج الذي عشناه في المباراة، أردنا الفوز، تعادلنا وبقي 90 دقيقة".

طالع | باريخو: كنا الأفضل أمام يوفنتوس.. وهدف فلاهوفيتش كاد يمزق خطتنا

وعن تدخل رابيو القوي على تشيكويزي، علّق إيمري: "قد يكون الإجراء يستحق أكثر من البطاقة الصفراء، لكن الحكم كان استثنائيًا، يمكن أيضًا اتخاذ هذا القرار من تقنية الفار، لقد كانت لعبة عادلة وأنا أقبل ما تم تحديده من الحكم".

وأتم إيمري: "علينا التركيز على الدوري، وهو ما يغذينا لنكون في أوروبا، علينا أن نفوز كثيرًا لأن الآخرين سيفوزون أيضًا، وبعد ذلك سنركز على مباراة يوفنتوس وسنرى ما إذا كنا سنسترد أي لاعب ولم نخسر أيا منهم".