كشف إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، أنه تم منع إذاعة حلقة حسام حسن في قناة النادي الأهلي، مشيراً إلى أنهما من أبناء القلعة الحمراء ومن حقهما أن يحلما بتولي القيادة الفنية للفريق.

وقال حسن خلال تصريحات عبر قناة "الشمس" لبرنامج "البلدوز" عن حلم تدريب الأهلي: "هذا حقنا، نحن حققنا الكثير للنادي ولم نأخذ حقنا، لم نرحل عن الأهلي من أنفسنا، النادي هو الذي اتخذ قرار رحيلنا في عهد تسوبيل، أسوأ مدرب جاء في تاريخ مصر".

وأضاف: "بعدها يشاء الله أن الأهلي لم يحصل على الدوري لمدة 4 سنوات، وعندما ذهبنا للزمالك استطعنا أن نحصد أكثر من 13 بطولة مع الأبيض".

وتابع: "شاء من شاء وأبى من أبى نحن أبناء الأهلي، من كانوا متواجدين بالنادي في ذلك الوقت هم سبب رحيلنا (كانوا عايزين مننا نقشر بصل في البيت ولا نلعب في أي ناد صغير؟!)".

طالع | إبراهيم حسن: أنا وحسام لا نأخذ حقنا في مصر.. والحكام "بياخدوا اللقطة" أمامنا

وواصل: "برنامج مصطفى عبده في قناة الأهلي طلب أن يكون حسام حسن ضيف أول حلقة وتم تصويرها ولكن تم منعها من الإذاعة، بعد أن سجل حسام الحلقة على يومين، ولكن بعد ذلك المسؤولون منعوا إذاعتها، البرنامج به صور بالاستوديو للاعبين جاءوا من الأقاليم لعبوا 5 أو 6 سنوات ولاعبين آخرين قدامى من الزمالك والإسماعيلي ونحن ليس لنا صور".

وبسؤاله من أفضل ظهير أيمن لمنتخب مصر في المرحلة الحالية، قال: "محمد هاني، لاعب الأهلي صغير وسريع وأثبت نفسه مع المارد الأحمر، وهذا مركزه الأساسي، عمر كمال يلعب فقط في هذا المركز عندما يكون هناك حاجة له ضرورية، لكن هاني مميز".

وأكمل: "موسيماني يضع محمد هاني في رأسه، ويدفع بأي لاعب على حسابه، أشعر أن المدرب غير مُقتنع به، اللاعب لو أخذ فرصة سيثبت نفسه بشكل كبير".

وأردف: "حسام البدري لم يُظلم في قرار رحيله عن منتخب مصر، فقط هو كان ليس له قبول من الجماهير".