تحدث إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، عن خسارة الفريق أمام إنبي في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء بالدوري، كما كشف عن عروض محلية وخارجية في الفترة الأخيرة.

الاتحاد كان قد خسر من إنبي بهدف دون رد، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز التي أقيمت علي ملعب استاد بتروسبورت.

طالع | فيديو | إنبي يخطف فوزًا صعبًا على الاتحاد السكندري في الدوري المصري

وقال حسن خلال تصريحات عبر برنامج "البلدوزر" على قناة "الشمس": "الاتحاد يُقدم أداءً جيدًا ولكن واجهنا سوء حظ رهيب".

وأضاف: "لا أعرف سر تواجد تقنية الفيديو طالما لا يتم العودة لها، كان لنا ركلة جزاء للاعب أحمد عادل ميسي، ولا أعرف لماذا يتم تجريب الحكام معنا ولا يوجد حكام دوليين، هناك حكام (بيحبوا ياخدوا اللقطة ويتربصوا بينا وبمجرد ما بيشوفوا حسام وإبراهيم بيتحولوا)".

وأكمل: "تواصلت منذ أيام بعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام لكي أعرف سبب عدم وجود حكام دوليين في مبارياتنا، ولكنه لم يرد ولا أعرف السر وراء هذا الأمر".

واستطرد: "حارس إنبي أضاع وقت كثير ولم يراعي هذا الأمر في الوقت الضائع، حتى ضربة الجزاء لم يعد إلى الفار للتأكد، (أنا مش عارف هو في حد موصي علينا ولا إيه؟)، أنا وحسام لا نأخذ حقنا في مصر، هناك شيء خاطئ، المفروض أن لنا ركلة جزاء لصالح ميسي والحكم أشهر له بطاقة صفراء بدلًا من احتسابها ركلة جزاء".

وأردف: "الحكام لهم تقديرنا الكبير، لكن لا يجب أن يتم إسناد المباريات الجماهيرية للحكام الصاعدين، الدوري أصبح فيه أندية شركات كثيرة، فليجربوا فيهم لكن لماذا (بيجربوا فينا) نحن؟".

وواصل: "يحيى الكومي رئيس الإسماعيلي تواصل معنا من أجل تدريب الفريق، ولكننا (مش بنبيع أحد)، وطلبنا منه التواصل مع محمد مصيلحي، وحدثت كثيرًا من أندية أخرى ومن بيراميدز أكثر من مرة، وقبل مباراة اليوم وصلتني رسالة من أحد الوكلاء يستعرض رأينا بشأن تدريب الرجاء المغربي".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الأهلي على مصر المقاصة

عن مباراتي مصر والسنغال، أوضح: "فنيًا السنغال أعلى من منتخب مصر بكثير، وأنا لا أجامل، هم أفضل ونحن ننتظر توفيق الله، شخصيات اللاعبين اختلفت عن الأجيال القادمة".

وتابع: "المنتخب لا يمتلك ثقة ولا طريقة لعب ولا أسلوب، كيف نقول لا نمتلك لاعبين بقدرات عالية ولدينا محمد صلاح وتريزيجيه وأفضل حارسين في بطولة إفريقيا وغيرهم، أنا لا أرى جُمل فنية في منتخب مصر (أنا مش عارف الناس بتتكلم في إيه هو احنا فرانين!) هل نحن ضد مصلحة المنتخب؟!".

وأتم: "منتخب السنغال قوي ولديه عناصر جيدة ويعرفون ماذا يفعلون في الملعب، يمتلكون لاعبون وحوش ولا يشغل ذهنهم أي شيء سوى تحقيق هدفهم، ولن يهمهم المباراة في القاهرة أم على ملعبهم".