شدد الدولي الجابوني بيير إيميرك أوباميانج، مُهاجم برشلونة، على ضرورة أن يكون فريقه قاتلًا ضد نابولي بمباراة الإياب في الدوري الأوروبي، من أجل التأهل إلى دور الـ16 باليوروبا ليج.

برشلونة الذي تعادل مع نابولي بهدفٍ لمثله في مباراة الذهاب، يستعد يوم الخميس القادم لملاقاة البارتينوبي، بالإياب على ملعب "دييجو أرماندو مارادونا"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال أوباميانج في حواره مع صحيفة "سبورت" الكتالونية: "لدينا فرصة للفوز بلقب الدوري الأوروبي هذا الموسم، وعلينا القتال من أجل ذلك، هذا الخميس لدينا مباراة رائعة وأعتقد أن لدينا العديد من الخيارات لتجاوز نابولي إذا لعبنا كما فعلنا ضد فالنسيا".

وردًا على "لقد لعبت عدة مرات في ملعب نابولي، لكنك لم تسجل بعد، هل تتوقع أن تسجل؟"، أجاب: "لا أعرف، ولكنه سيكون يومًا جيدًا للاحتفال بأول أهدافي".

وبالحديث عن مباراة فالنسيا، كيف ومتى علمت أنك سجلت هاتريك؟، أوضح: "اكتشفت الأمر عندما كنت في الحافلة، لقد قالوا لي احصل على الكرة لأن الحكم احتسب لك الهدف".

وأضاف: "لقد كتب لي زملائي أشياء كثيرة على الكرة، وأنا كنت سعيدًا للغاية بذلك، يوجد هُنا لاعبون رائعون وأنا سعيد حقًا معهم".

شاهد أهداف وملخص مباراة برشلونة وفالنسيا

وعن تصريحاته عقب مباراة فالنسيا وأن ملعب "مستايا" بمثابة منزله، قال: "لم أكن أحمق، لقد عبرت بشكل جيد عندما قلت إن هذا الملعب مثل بيتي، لقد سجلت هاتريك أيضًا من قبل مع آرسنال".

وردًا على "هذه المباراة كانت في 2019، إذا أخبرنا شخص ما أن برشلونة سيشارك في الدوري الأوروبي في عام 2022 ، فلن يصدقنا أحد"، أجاب: "ولا أنا (يضحك)، نحن جاهزون ومتشوقون للتقدم بالجولات، ونريد الفوز بالدوري الأوروبي".

وعاد أوباميانج للحديث عن مباراة نابولي من جديد وقال: "قدمنا مباراة جيدة في الذهاب، وكان بإمكاننا أن نسجل هدفًا أو هدفين آخرين، ولكن سيكون لدينا خيارات لتسجيل المزيد هُناك، وعلينا أن نكون قاتلين في مباراة الإياب".

اقرأ أيضًا.. أوباميانج: لم أتردد قبل التوقيع لبرشلونة وهدفي الفوز بالدوري وأبطال أوروبا والتسجيل في ريال مدريد

بيير إيميرك أوباميانج

وعما إذا كان يتمنى سماع موسيقي دوري أبطال أوروبا في كامب نو: "آمل ذلك بالطبع، إنه حلم بالنسبة لي، لم ألعب دوري الأبطال لسنوات عديدة، وأصلي من أجل تواجد برشلونة بدوري أبطال أوروبا في العام المُقبل".

وأردف: "لديّ عقد حتى 2025، سأعمل بجد من أجل البقاء حتى نهاية عقدي، أنا سعيد جدًا لوجودي هُنا، وهناك شرط للرحيل في 2023 ولكنني لا أعرف الكثير عن الأمر، الشيء الوحيد الذي أعرفه هو أنني يجب أن أعمل بجد وأبذل قصارى جهدي، ثم سنرى الباقي".

وعما إذا كانت هُناك أندية ترغب في التعاقد معه قبل برشلونة، أوضح: "لقد تلقيت عروضًا من إيطاليا وفرنسا، ولكن لا يُمكن رفض برشلونة".

وأتم تصريحاته قائلًا: "لقد وقعت على العقد قبل دقيقتين من نهاية سوق الانتقالات، دقات قلبي كانت سريعة للغاية، برشلونة نادٍ رائع، بالفعل إنه ليس في أفضل حالاته الآن، لكنني أعتقد أنه سيعود قريبًا إلى حيث يستحق أن يكون".