خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة بدنية وتأهيلية خاصة خلال تدريب اليوم الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقبلة.

ويستعد الزمالك لمواجهة الوداد المغربي في الجولة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل بالدار البيضاء.

وقسم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون هذه الفقرة إلى عدة أجزاء تضمنت خوض تدريبات بدنية من خلال الجري حول الملعب بجانب الإطالات وتدريبات تقوية العضلات والمرونة، بالإضافة إلى جزء تأهيلي آخر باستخدام الكرة.

وتولى البرتغالي فيرناندو مخطط الأحمال ومساعده أحمد عصمت قيادة هذه الفقرة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

كما خاض لاعبو الفريق، فقرة خططية خلال مران اليوم، بالتدريب على بعض الجمل الفنية التي يسعى الجهاز الفني لتطبيقها خلال الفترة المقبلة.

وشارك في هذه الفقرة جميع اللاعبين سواء الأساسيين بلقاء ساجرادا الأنجولي الأخير، والذين خاضوا تدريبات استشفائية فقط أمس، أو البدلاء والمستبعدين من المباراة السابقة.

طالع | تقارير: الدحيل يقرر الاستغناء عن فرجاني ساسي.. واللاعب يعود لـ الزمالك

وأدى لاعبو الفريق تقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين، وتم خلالها تطبيق كل الأمور الخططية التي تم التدريب عليها وظهر اللاعبون بحالة جيدة وحرص الجهاز الفني على توجيههم وتصحيح الأخطاء.

بينما واصل طارق حامد أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة كارتيرون.

وأدى حامد تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعب وهي عبارة عن كدمة قوية في الركبة.