هاجم أحمد دويدار مدافع فريق الكرة الأول بنادي الزمالك السابق، مديره الفني الأسبق مؤمن سليمان بسبب التصريحات التي أطلقها الأخير بشأن مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016.

وكان سليمان المدير الفني الحالي لفريق الشرطة العراقي، قد هاجم منتقديه على خسارة البطولة في موقعة النهائي أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، مؤكدًا أنه دخل مباراة "الفاينال" دون جاهزية جميع اللاعبي. 

طالع تصريحات سليمان | مؤمن سليمان: واجهت صن داونز في نهائي دوري الأبطال بمايوكا ودويدار.. لو كان جوارديولا لخسر

وكتب دويدار منشورًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلاً:" "وجدت فيديو يقول فيه مؤمن سليمان كيف سأكسب دوري ابطال افريقيا ومعي مايوكا ورمزي خالد ودويدار ومصطفي فتحي، وهذا تقليل منا من مدرب ليس لديه خبرة ويعتقد أنه عبقري زمانه".

وأضاف مدافع الزمالك المعتزل: "مباراة العودة أمام صن دوانز من افضل المباريات في حياتي وكنت أتمنى الفوز بالبطولة لكن للأسف طريقتك الهجومية في الذهاب في جنوب إفريقيا تسببت في خسارة اللقب، وأنت قلت حينها في المحاضرة سنسجل هدفين في اول ربع لكن حدث العكس واستقبلنا 3 أهداف".

وتابع: "يا مؤمن أنت عدو نفسك، وفشلت في سموحة ثم المقاصة، وأنت لست مديرًا فنيًا وكثير عليك أن تكون حتى مدرب عام وشخصيتك ضعيفة مع اللاعبين ولا تعرف أن تسيطر على غرفة الملابس".

وأردف: "لا تدعني أخبر الناس بمن الذي شتمك وأنا الذي جعلته يقبل رأسك ويعتذر لك أمام الجميع، كما أنه لا يوجد فريق دربته إلا وتخانق معك أحد اللاعبين".

واستأنف: "هل سترى نفسك لأنك أول الدوري العراقي؟ وهل أنا الذي كنتب أخبر اللاعبين بأني أحسن من كوبر وحسام حسن وميدو عبقري زماني؟".

واختتم: "يا رجل أنت كنت تدور على اللاعبين لتسألهم عن آرائهم في التدريب وتشكيل المباراة.. أنت مهزوز جدًا وكل تصريحاتك عن تدريب فريق يضم 14 لاعبًا فقط، فلتخبرني ما هي علاقة ذلك بطريقة اللاعب؟ ولماذا العند وتبرير الفشل؟ فلتقل إنك أخطأت وكنت سببًا رئيسيًا في خسارة دوري ابطال إفريقيا أمام صن داونز في بطولة سهلة".

رد أحمد دويدار على مؤمن سليمان