أكد مؤمن سليمان المدير الفني السابق لنادي الزمالك والحالي للشرطة العراقي أنه يشعر بالظلم بسبب هجوم جماهير القلعة البيضاء عليه بسبب خسارة نهائي دوري أبطال إفريقي 2016 أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وقال سليمان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الحياة" عبر برنامج "كورة كل يوم": "أشعر بظلم فوق الوصف أجلت ذلك لمدة 6 سنوات".

وأضاف: "كل عاقل في مصر سيعرف أن هذا ظلم بَين، نادي الزمالك خسر من المنافس التقليدي في نهائي دوري أبطال إفريقيا بفريق لم يحدث في التاريخ منذ 20 سنة بشهادة كل خبراء كرة القدم، والأهلي خسر من صن داونز بخماسية مقابل لا شىء (اللهم لا شماته) اقسم بالله لم أقصد أي شىء سيء".

أحمد دويدار يرد على مدرب الزمالك السابق: أنت مهزوز وخسرنا نهائي أبطال إفريقيا بسببك

وأردف: "خسرت أمام فريق كبير، الناس نسيت خسارة الأهلي أمام صن دوانز بخماسية بعد 6 شهور، وحتى الآن الناس تتذكر لي خسارتي أمام صن داونز".

واستكمل: "فعلت أفضل شىء يمكن لأي المدرب أن يفعله أمام صن داونز حتى لو كان جوارديولا، لعبت المباراة بـ14 لاعباً فقط ومعي مايوكا الذي كان وزنه 110 كيلو وأحمد دويدار ورمزي خالد مع احترامي لهما، والناشئ حينذاك مصطفى فتحي".

واستطرد: "6 سنوات لم يصل الزمالك لنهائي إفريقيا، إلا مرة واحدة وخسر من الغريم التقليدي الأهلي، على أرض استاد القاهرة وهذا ليس كافيًا لكي تنسى الناس خسارتي أمام صن داونز، وتقول لي أحسنت صنعًا يا مؤمن بدلًا من الهجوم، هل هذا يعقل".

واختتم: "ماذا كان سيفعل جوارديولا أو يورجن كلوب لو مكاني في مباراة صن داونز، يا جمهور الزمالك العظيم كفى، وتذكروا لي الأمور الجيدة أفضل من ذلك".

الزمالك وصن داونز