تساءل أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق ومقدم البرامج الرياضية الحالي عن موقف مسؤولي الأهلي من التصريحات الإعلامية التي أدلى بها الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مؤخرًا في إحدى وسائل الإعلام التابعة لبلده.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "المحور" عبر برنامجه "الريمونتادا": "من وجهة نظري علي معلول وأليو ديانج، هما أفضل صفقتين تعاقد معهما الأهلي منذ جيلبرتو وفلافيو".

طالع | موسيماني: ليس لدينا أبو تريكة لكن حققنا ما لم يقدر عليه جيل جوزيه

وأردف: "ديانج يمكن أن يجلب للأهلي 7 أو 8 ملايين دولار، وهذا طبيعي جدًا بناءً على إمكانيات اللاعب".

وتحدث ميدو عن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني: "موسيماني يستخدم علم التفاوض من أجل الضغط على إدارة الأهلي لتجديد عقده بالشروط التي يضعها".

واستكمل: "تصريحات موسيماني اليوم تضع الأهلي تحت ضغط، موسيماني يقول لإدارة الأهلي المدرب الذي سيأتي بعدي سيعيش في ظلي".

واستطرد: "موسيماني يستخدم علم التفاوض ويستخدم كل البطاقات لتجديد تعاقده بشروطه، هو رجل ذكي في استخدام الإعلام".

وواصل: "رسالتي لمجلس إدارة الأهلي هل تطبقون سياستكم الإعلامية على موسيماني مثلما تفعلون مع اللاعبين؟ المدرب يتحدث مع إعلام جنوب إفريقيا، الأهلي صنع نظام جيد جدًا ومحترف يتضمن اتفاق في عقود اللاعبين حال الظهور اعلاميًا أو المدرب توجد نسبة للنادي الأهلي من القيمة المدفوعة لنجم الأهلي أو مدربه وانا احترم ذلك".

وأتم: "السؤال للمسؤولين في الأهلي عندما يقود موسيماني بمقابلة مع صحف في جنوب إفريقيا، هل تطبقون نفس هذا الشرط عليه إذا كان مدفوع الأجر؟، هل هذا يحدث عندما ينفذ على الإعلام المصري فقط؟ لا أعتقد أن هناك أموال تدفع من أي صحف أجنبية".

واختتم: "اللاعبون يتم منعهم من الظهور الإعلامي، لكن موسيماني يظهر ويتحدث مع وسائل إعلام في جنوب إفريقيا، هل يتم تطبيق سياسة الأهلي الإعلامية مع المدرب مثلما تفعلون مع اللاعبين؟ أنتظر ردكم".