ترى تقارير صحفية إنجليزية أن نادي ليفربول قد يستفيد من بيع 4 لاعبين خلال موسم الانتقالات الصيفي المقبل من أجل استمرار منافسته مع مانشستر سيتي في سباق الدوري الإنجليزي.

ومن المعروف عن إدارة ليفربول عدم الإفراط في الصفقات ودفع الأموال الباهظة لضم لاعبين جدد، على العكس من أبرز منافسيه مانشستر سيتي وتشيلسي.

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن ليفربول لا يستطيع في الوقت الحالي تحمل نفقات صفقات جديدة لمواكبة مانشستر سيتي، ومن ثم يجب على الإدارة التفكير في بيع أربعة لاعبين لجمع الأموال اللازمة.

اقرأ أيضًا.. تقارير: ليفربول ومانشستر سيتي قد يتواجهان 4 مرات في شهر واحد

وأوضحت أنه في ظل وجود موارد مالية أقل في ليفربول مقارنة ببعض المنافسين، فإن أربعة لاعبين قد يوفرون لمسؤولي النادي بضعة ملايين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأشارت إلى أن هؤلاء اللاعبين هم أليكس أوكسلايد تشامبرلين، تاكومي مينامينو، ديفوك أوريجي، وجو جوميز.

وأفادت أن مسألة بيع أوريجي وتشامبرلين قد لا تكون مفاجأة، حيث سبق وأن ارتبطا بخطوة الرحيل عن الأنفيلد، ولكن ليس من المؤكد من أن لدى جوميز أو مينامينو أي شيء ليقدماه لـ ليفربول

ويتفوق إبراهيما كوناتي على جو جوميز المعرض للإصابة، بينما أضاف لويس دياز بالفعل إلى خط الهجوم الكثير، مما يقلل فرص أوريجي في اللعب بشكل أكثر.

ومن ثم، إذا احتاج ليفربول إلى السير على خطى منافسيه في القيام بصفقات قد تصل قيمتها إلى 100 مليون جنيه إسترليني، فعليه البدء في عملية التخلي عن بعض لاعبيه المذكورين سلفًا.