أشاد جون ألديريدج لاعب ليفربول السابق، بالنجم محمد صلاح مشيرًا إلى أنه يمكن أن يكون أحد الأساطير العظماء في النادي الإنجليزي إذا استمر.

محمد صلاح المنضم إلى ليفربول في صيف 2017، تمكن من تسجيل 150 هدفًا مع الريدز، وما زال يبحث عن اتفاق مع النادي لتجديد عقده.

جون ألديريدج لاعب ليفربول السابق، كتب في مقالته عبر موقع “sundayworld” البريطاني، عن تجديد عقد محمد صلاح، مشيرًا إلى أنه يجب اعتباره أحد رموز النادي عبر تاريخه.

وفيما يلي، كما جاء في مقالة جون ألديريدج عن محمد صلاح

"سوف يجادل أي من مشجعي ليفربول بأنه يجب اعتبار المايسترو المصري بالفعل أحد رموز النادي عبر التاريخ، وإحصائيات التهديف التي وصل لها تشير إلى أنه يستحق هذا التقدير".

"ومع ذلك، فإن ليفربول لديه قائمة طويلة من المهاجمين العظماء ويحتاج صلاح إلى فعل المزيد قبل أن يتمكن من القفز على إيان راش أو كيني دالجليش أو روبي فاولر أو بطلي روجر هانت".

"الآن إذا وقع محمد صلاح عقدًا جديدًا مدته أربع سنوات مع النادي واستمر في تسجيل 250 هدفًا، وفاز بلقبين آخرين في الدوري الإنجليزي وربما دوري أبطال أوروبا، فسيكون لديه الحق بأنه سيكون بجانب راش ودالجليش الأعظم في تاريخ ليفربول".

"لذلك آمل أن يقدر مالكو النادي ما لديهم هُنا، لأنه حتى لو كان محمد صلاح ووكيله يطالبان بأموال سخيفة مقابل العقد الجديد، يجب على ليفربول أن يعطيهما".

"نحن نتحدث عن لاعب كرة قدم خرافي، ربما يكون الأفضل في العالم الآن، ووجوده في ناديك سيكلف أموالًا طائلة في الرواتب والمكافآت، لكنه سيلبي لك كل احتياجاتك".

"لابد أن يظهر ليفربول طموحه من خلال منحه عقد يبرر وضعه في النادي. هدفه في نورويتش سيتي كان عملًا فنيًا آخر، لكنه أصبح ضمن القاعدة بالنسبة للاعب المصري الرائع منذ انضمامه إلى الريدز في 2017".

"رغم أنه لم يكن في أفضل حالاته ضد نورويتش سيتي وكذلك ليفربول، لكن بعض ومضات التألق التي أظهرها خطفت الأنفاس، وهذا هو ما يقوم به أي لاعب عظيم.. أشياء مذهلة وبكل سهولة ويجعل المستطيل الأخضر بالكامل تحت سطوته".

"قد لا يسجل محمد صلاح دائمًا هدفًا جيدًا مثل الذي سجله ضد نورويتش سيتي، لكنه سيعطيك دائمًا شيئًا لا يمكن لأي لاعب آخر أن يضاهيه ولهذا السبب يتعين على ليفربول التأكد من تمسكهم به".

"صلاح يبلغ من العمر 29 عامًا فقط، لائق بدنيًا وسيشكل تهديدًا لأي مدافع خلال السنوات الثلاث أو الأربع المقبلة على الأقل، لذلك يحتاج ليفربول لحسم الأمور سريعًا".

"محمد صلاح وساديو ماني وراء قوة التهديف لليفربول على مدى السنوات القليلة الماضية، وعندما تراجعا الموسم الماضي، فشل ليفربول في تقديم موسم جيد".

"وطالما بقي محمد صلاح في صحة جيدة، ينبض بالثقة ويسجل الأهداف، وستتاح لليفربول دائمًا فرصة التنافس على كل الألقاب في كرة القدم".